احترس من الفخ.. صفحة جماهيرية تنتحل حساب الهلال السوداني وتهاجم الأهلي

احترس من الفخ.. صفحة جماهيرية تنتحل حساب الهلال السوداني وتهاجم الأهلي


تسببت إحدى الصفحات الجماهيرية التابعة لنادي الهلال السوداني في إثارة جماهير النادي الأهلي قبل مباراة الفريقين أمس في مرحلة مجموعات دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بالتعادل السلبي على ملعب الجوهرة الزرقاء.


وانتحلت الصفحة الجماهيرية التابعة لنادي الهلال صفة الحساب الرسمي للنادي السوداني، واستغلت الصفحة الجماهيرية أنها موثقة بالعلامة الزرقاء وبدأت في بث منشورات وكأنها من إدارة الهلال تدعو لتحريض جماهير الهلال ضد النادي الأهلي وتوجيه عبارات حادة ضد النادي، وهو ما أثار استياء جماهير الأهلي قبل مباراة الفريقين بالأمس، وأبرزها نشر مقطع فيديو بعنوان “الفتى المدلل للكاف” في إشارة إلى النادي الأهلي بعد قرار الاتحاد الأفريقي بإقامة المباراة بدون جماهير لأسباب أمنية.


صفحة الهلال الجماهيرية


وعلى الرغم من عدم قبول إدارة نادي الهلال السوداني لقرار كاف بإقامة المباراة بدون جماهير، إلا أن الإدارة الزرقاء سلكت الطرق الشرعية بتقديم طعن ضد القرار في الكاف، بجانب شكوى للمحكمة الرياضية الدولية، دون التعرض للنادي الأهلي من قريب أو من بعيد بسبب القرار غير المقبول من جانب الأشقاء في السودان، وقدمت الصفحة الرسمية تغطية للمباراة دون أي خروج عن النص.

صفحة الهلال الرسمية
صفحة الهلال الرسمية


 


في الوقت نفسه، أعرب الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة عن تقديره وامتنانه لوزارة الشباب والرياضة السودانية والاتحاد السودانى لكرة القدم على جهودهم فى استضافة مباراة فريق النادى الأهلى أمام فريق نادى الهلال السودانى التي أقيمت أمس بالسودان.


 وانتهت مباراة الأهلى والهلال السودانى بالتعادل السلبي ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.


وثمن وزير الرياضة على نجاح تنظيم المباراة بالسودان الشقيقة وحسن الاستقبال والترحاب من قبل الشعب السودانى الشقيق ببعثة الأهلى بالسودان وهو ما سيتم تقديمه لبعثة الهلال السودانى فى مباراته أمام الأهلى  بالقاهرة ، مشيراً إلى الروابط التاريخية والأخوية والعلاقات الطيبة التى تربط الجانبين المصرى السودانى.


أعرب الدكتور أشرف صبحى عن تمنياته للفرق المصرية بالتوفيق والفوز فى مباريات دورى أبطال إفريقيا التى يشارك بها الأهلى والزمالك ، وبطولة الكونفدرالية الإفريقية بمشاركة المصرى وبيراميدز ومواصلة تحقيق الانجازات بالفوز بألقابها تأكيداً على ريادة مصر فى كرة القدم على مستوى القارة الإفريقية.


 


 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

ميلان يعزز وصافة الدوري الإيطالي بخماسية أمام كالياري.. فيديو

ميلان يعزز وصافة الدوري الإيطالي بخماسية أمام كالياري.. فيديو

حقق فريق ميلان الإيطالى فوزا كبيرا على ضيفه كاليارى بنتيجة 5-1، فى اللقاء الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *