أوباميانج يصل برشلونة تمهيدا لإتمام انتقاله رسميا

أوباميانج يصل برشلونة تمهيدا لإتمام انتقاله رسميا


وصل الجابوني بيير ايمريك أوباميانج، منذ قليل، إلى مطار برشلونة تمهيداً للتوقيع مع فريق البارسا قبل أيام من إغلاق سوق الانتقالات الشتوية ويمكن أن يصدر الإعلان الرسمي في الساعات القليلة المقبلة.


وينضم أوباميانج، صاحب الـ32 عاما، إلى برشلونة على سبيل الاعارة مع آرسنال، وذلك بعدما خرج من حسابات المدرب مايكل أرتيتا مع الجانرز لأسباب فنية، وعانى مؤخراً من مشاكل فى القلب، من تداعيات إصابته بفيروس كورونا.


ويبحث برشلونة عن مهاجم جديد، يكون بديلا للأرجنتيني سيرجيو أجويرو، الذي اعتزل كرة القدم بسبب مشاكل على مستوى القلب


والتقطت الصور والفيديوهات للنجم الجابونى فور وصوله إلى مطار برشلونة، وبحسب فابريزيو رومانو الصحفي في سكاي سبورتس فإن هناك اتفاق كامل بين برشلونة وأوباميانج، كما وافق أرسنال على نقل الإعارة حتى يونيو.


ويعمل برشلونة على حل مشكلة الرواتب والبحث عن مخارج،  ثم يمكن أن تكتمل خطوة أوباميانج.


واقترب نادي برشلونة الإسباني من تدعيم خط هجومه خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية، من خلال الحصول على خدمات الهداف الجابونى بيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال الإنجليزي على سبيل الإعارة، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية.


وذكرت صحيفة “ديلى أكسبريس” الإنجليزية، أن برشلونة أقترب من التوصل لإتفاق نهائي مع أرسنال، من أجل ضم النجم الجابونى أوباميانج على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجارى، في ظل خروجه من حسابان المدير الفني الإسباني أرتيتا.


عقد أوباميانج مع أرسنال سوف ينتهى في صيف عام 2023، حيث ما زال يتبقى موسم ونصف في عقده، لذلك فالرحيل في شهر يناير سيكون الحل الأمثل.


 


 


 


Image


 


 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

تقرير مغربى: اتحاد العاصمة مهدد بالإقصاء من الكونفدرالية أو الخسارة 3-0

ينتظر مسؤولو ناديي نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *