أهداف الأربعاء.. محمد صلاح يسجل ثنائية فى الفوز على ليدز 6-0

أهداف الأربعاء.. محمد صلاح يسجل ثنائية فى الفوز على ليدز 6-0


شهد أمس الأربعاء العديد من الأهداف في ملاعب العالم، لعل أبرزها فوز ليفربول على ليدز يونايتد في الدوي الإنجليزي 6-0 ونجاح نجمنا المصري محمد صلاح في تسجيل ثنائية خلال اللقاء، بينما تعادل أتلتيكو مدريد ضد مانشستر يونايتد 1-1 في دوري أبطال أوروبا.


فيما يلي أهداف الأربعاء من ملاعب العالم ..

أهداف دوري أبطال أوروبا


أتلتيكو مدريد 1-1 مانشستر يونايتد


خطف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي تعادلا ثمنيا من أنياب أتلتيكو مدريد الإسباني 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، معقل الروخي بلانكوس، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دورى أبطال أوروبا هذا الموسم.



 


بنفيكا 2-2 أياكس


تعادل فريقا بنفيكا ضد أياكس إيجابياً بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب “النور” ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.



أهداف الدوري الإنجليزي


ليفربول 6-0 ليدز يونايتد


اكتسح نادي ليفربول نظيره ليدز يونايتد بنتيجة 6-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب “أنفيلد” ضمن مؤجلات الجولة التاسعة عشر في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.



بيرنلي 1-0 توتنهام


خسر فريق توتنهام هوتسبير أمام مضيفه بيرنلي بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب “تيرف مور”، في المباراة المؤجلة من الجولة 13 من الدوري الإنجليزي بالموسم الكروي الجاري 2021-2022. وجاء هدف المباراة الوحيد عبر اللاعب بن مي في الدقيقة 71 من عمر المباراة.



 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

طارق حامد جاهز للمشاركة مع ضمك ضد الأهلي بالدوري السعودي

طارق حامد جاهز للمشاركة مع ضمك ضد الأهلي بالدوري السعودي

تأكدت جاهزية طارق حامد، لاعب ضمك السعودى، للمشاركة مع فريقه فى المواجهة المقبلة التى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *