أنيقة وشيك..اعرف تكلفة أحدث إطلالة لكيت ميدلتون خلال أسبوع التوعية بالإدمان

أنيقة وشيك..اعرف تكلفة أحدث إطلالة لكيت ميدلتون خلال أسبوع التوعية بالإدمان


 


تحدثت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج إلى المذيع التلفزيوني آنت ماك بارتلين عن تعافيه من الإدمان في حدث خيري أقيم في لندن أمس خلال أسبوع التوعية بالإدمان، وكانت مرتدية تنورة كريستوفر كين حمراء بقيمة 845 جنيه إسترليني، وسترة من رالف لورين بقيمة 225 جنيه إسترليني، وأكملت إطلالتها بارتداء حذاء من ” Ralph Lauren “مصنوع من الجلد الأسود وحقيبة صغيرة متناسقة من” DeMellier “وفقاً لما ذكره موقع صحيفة”ديلى ميل” البريطانية.


صورة أخرى لكيت


 


 

كيت
كيت


وكان ماك بارتلين قد عانى من إدمان مسكنات الألم لمدة عامين بعد إجرائه لعملية جراحية في الركبة في عام 2015، و دخل بسبب ذلك مركز إعادة التأهيل في عام 2018 بعد تحطم سيارته بسبب تجاوزه الحد المسموح به لتناول الكحول مرتين.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون تتحدث مع المذيع التلفزيوني آنت ماك


واعترف مقدم البرنامج التلفزيوني قائلاً: “في الوقت الذي طلبت فيه المساعدة ، كان الأمر سيئًا”و قال: “لكن بمجرد انفتاحك على الناس، يجب أن تختفي المشاكل”. “إنها تتحسن والمساعدة موجودة”.

كيت خلال الفعالية
كيت خلال الفعالية


وألقت دوقة كامبريدج الكلمة الرئيسية في فعالية المؤسسة الخيرية لمكافحة المخدرات والكحول “The Forward Trust” و تحدثت كيت، التي ترعى المؤسسة الخيرية، بشكل مؤثر عن كيف يمكن لأي شخص أن يصبح مدمنًا، وقالت”الإدمان ليس خيارا. لا أحد يختار أن يصبح مدمنًا. لكن يمكن أن يحدث لأي واحد منا”.


وأضافت :”مع ذلك، نادرًا ما يتم مناقشتها باعتبارها حالة صحية عقلية خطيرة. ونادرًا ما نأخذ الوقت الكافي للكشف عن أسبابها الأساسية وفهمها تمامًا”.


ألقت دوقة كامبريدج خطابًا رئيسيًا في أسبوع التوعية لمكافحة الإدمان اليوم، وبدت كلماتها متناسقة.


تحدثت الدوقة خلال الفعالية الخيرية إلى عائلات المدمنين المتعافين، وسمعت المزيد عن الخدمات التي تقدمها” Forward Start“، وفي كلمتها الرئيسية ، التي تتزامن مع بداية أسبوع التوعية بالإدمان ، قالت كيت: ” غالبًا ما تكون الرحلة نحو الإدمان متعددة الطبقات ومعقدة”.


وأضافت :”كمجتمع ، نحن بحاجة إلى أن نبدأ من موقف التعاطف والتراحم. حيث نرعى من حولنا، ونفهم رحلتهم ، وما حدث قبلهم..نحن بحاجة إلى تقدير وتحديد أولويات الرعاية والدعم “.


 


 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

دراسة: التدخين يسرع الشيخوخة ويقلل من تجديد الخلايا

في دراسة جديدة تم الكشف عن أن التدخين يمكن أن يكون له تأثير ضار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *