أنشيلوتي: خسارة الريال أمام شيريف أثرت على كبريائنا ولن أدرب برشلونة أبدا

أنشيلوتي: خسارة الريال أمام شيريف أثرت على كبريائنا ولن أدرب برشلونة أبدا


أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفنى لفريق ريال مدريد  الإسباني، أن خسارة فريقه الملكى أمام  شيريف المولدوفي بدورى أبطال أوروبا، أثرت كثيرا على كبرياء الأبطال.


وأضاف كارلو أنشيلوتي، فى المؤتمر الصحفي والذي يسبق مباراة إسبانيول غدًا في الجولة الثامنة من الليجا، بقوله : “خسارتنا ضد شيريف أثّرت على كبريائنا، ولكننا سنقوم بالرد بالطبع، سنفعل كل ما يتطلبه الأمر من أجل الفوز“.


ورد كـارلو أنشيلوتي عن تدريب برشلونة بقوله: “تدريب برشلونة؟ مع كامل الاحترام لنادٍ عظيم مثل برشلونة، ولكن لا يمكنني أن أعارض قصتي، وقصتي هي ريال مدريد.


وواصل أنشيلوتي: “اللاعبون الذين لعبوا دقائق أقل ضد شريف بالتأكيد سيلعبون أكثر غدًا فى الدورى الاسباني توني كروس سيبدأ أساسي غدا ضد إسبانيول، لقد عاد كروس ونحن سعيدون بذلك، فهو يساهم بجودته وخبرته، ويعلم الجميع ما يمكن أن يقدمه كروس للفريق”.


 وتابع كارلو: “هازارد؟ هو بخير، يفتقر إلى القليل من الاستمرارية، شيئًا فشيئًا سيعود لما كان عليه سابقًا، سيظهر جودته“.


وأردف المدرب الايطالي :”عندما لا نمتلك الكرة، أفضل نظام هو 4-4-2، حيث نحاول الحصول على أكبر عدد من اللاعبين لتغطية الخطوط، و علينا ان نقاتل اتلتيكو و برشلونة ، أنهما فريقان جيدان ساشاهد المباراة كمشجع لكرة القدم اذا قمنا بما علينا ، سنقاتل حتى النهايه ضدهما.


وأكمل أنشيلوتي : “لقد تطور كامافينجا بشكل جيد لأن لديه شخصية وجودة. عليه أن يحسن وضعه ، لكنه شاب ولديه الوقت، وفيرلاند ميندي يشعر بالرضا ، نحن لا نجبره على ذلك لأننا نريد استغلال فترة التوقف الدولي لجعله جاهزًا للعب،  وكذلك مارسيلو وكارفاخال سيلعبان بعد فترة التوقف الدولية”.


وإستكمل أنشيلوتي: “ميندي؟ يُبلي بلاء حسنًا، لقد بدأ العمل مع المجموعة، لا نريد وضع المزيد من العبء عليه، نريد الاستفادة من فترة التوقف الدولي ليكون جاهزًا، أعتقد بأنه يستطيع اللعب بعد التوقف، كما هو الحال مع كارفخال ومارسيلو“.


وزاد كارلو : كاسيميرو؟ الجميع يراه مرهقًا، لكنني أراه قويًّا ويساهم بشكلٍ رائع مع الفريق“.


وواصل مدرب ريال مدريد :علينا تغيير ديناميكية الفريق في المباريات القادمة وأن نسعى للتوازن، كما قلت قبل 10 أيام، اللحظات الصعبة ستأتي ويجب أن نتعامل معها


وأتم أنشيلوتي: “أنا أتقبل الانتقادات، يمكن أن تكون الانتقادات عادلة وربما لا، ولكن هذا أمر طبيعي، فأنا في مكانة عالية وهذا يجعلني أشعر بالحماس، ومحظوظ لتواجدي هنا“.


 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

تقرير مغربى: اتحاد العاصمة مهدد بالإقصاء من الكونفدرالية أو الخسارة 3-0

ينتظر مسؤولو ناديي نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *