أكثر لاعبى البريميرليج خلقا للفرص من اللعب المفتوح.. برونو يتصدر وصلاح وصيفا

أكثر لاعبى البريميرليج خلقا للفرص من اللعب المفتوح.. برونو يتصدر وصلاح وصيفا


تنطلق غدا السبت مواجهات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” بمواجهة ليستر سيتي وضيفه أرسنال، والتي تقام على ملعب “كينج باور” في الواحدة والنصف ظهرا.


وكشف الحساب الرسمي للبريميرليج على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن أن البرتغالي برونو فيرنانديز نجم مانشتر يونايتد، هو أكثر لاعبي المسابقة حتى الآن خلقا للفرص من اللعب المفتوج برصيد 28 فرصة.


ويأتي النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول ثانيا برصيد 21 فرصة، بالمشاركة مع جاك جريليش نجم مانشستر سيتي، في حين يتواجد في المركز الرابع المكسيكي راؤول خيمينز مهاجم وولفرهامبتون برصيد 20 فرصة، ويأتي ميشيل أنطونيو مهاجم وست هام يونايتد خامسا برصيد 20 فرصة أيضا.


ويحتل تشيلسي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ليفربول صاحب مركز الوصافة، وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث.


ويتواجد محمد صلاح على رأس صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف، بفارق 3 أهداف عن المهاجم جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي، في حين يأتي ميشيل أنطونيو مهاجم وست هام يونايتد ثالثا برصيد 6 أهداف.


وكان محمد صلاح قد سجل ثلاثية “هاتريك” في انتصار ليفربول المدوي على مانشستر يونايتد يوم الأحد الماضي في الجولة التاسعة من البريميرليج.


 




مصدر الخبر

شاهد أيضاً

مرموش فى مهمة جديدة مع آينتراخت فرانكفورت أمام فرايبورج بالدوري الألماني

مرموش أساسيا فى تشكيل آينتراخت فرانكفورت أمام لايبزيج بالدورى الألماني

تواجد المصرى عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت فى التشكيل الأساسي لفريق أمام على لايبزيج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *