أزمة الدورى التركى.. خروج الحكم خليل أوموت من المستشفيى

أزمة الدورى التركى.. خروج الحكم خليل أوموت من المستشفيى


فى تطور جديد لأزمة إعتداء رئيس نادي أنقرة جوجو، على الحكم خليل أوموت ميلير، بعد مواجهة ريزا سبور، مساء الاثنين الماضي، فى الجولة الخامسة عشر من الدوري التركي، من خلال خروج الحكم المعتدي عليه من المستشفي بعد تلقيه العلاج. 


وذكرت صحيفة “فوتو ماك” التركية، فإن الحكم خليل أوموت ميلير، غادر المستشفي التى دخلها مساء الاثنين الماضي، بعد تعرضه للإعتداء من قبل  فاروق كوكا، رئيس نادي أنقرة جوجو، بعد تلقيه العلاج اللازم.  


وكان محمد بويوك اكشي، رئيس الإتحاد التركي لكرة القدم، قد أكد استئناف جميع الدوريات التركية في  19 ديسمبر الحالي، عقب توقف الدوري التركى لأجل غير مسمى، عقب اعتداء فاروق كوكا، رئيس نادي أنقرة جوجو بالضرب على خليل أوموت ميلير حكم مباراة فريقه ضد ضيفه تشايكور ريزا سبور، التي انتهت بالتعادل (1-1) في المرحلة الـ15 للمسابقة داخل أرض الملعب وأمام عدسات وسائل الإعلام والجماهير المتواجدة.


وأضاف محمد بويوك اكشي ، رئيس الإتحاد التركي لكرة القدم، في مؤتمر صحفى اليوم الأربعاء، إن الجولة 16 من الدوري التركي الممتاز ستُلعب في  10 من يناير القادم.


وواصل رئيس الإتحاد التركي، إن الدوري يعود في 19 ديسمبر من خلال الجولة 17 من المسابقة المحلية.


وأكمل عن كأس السوبر التركي في الرياض، لن يتأثر موعد أو مصير هذا اللقاء، المباراة سوف تُلعب في المملكة العربية السعودية بوقتها المحدد“.


 


 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

طارق حامد جاهز للمشاركة مع ضمك ضد الأهلي بالدوري السعودي

طارق حامد جاهز للمشاركة مع ضمك ضد الأهلي بالدوري السعودي

تأكدت جاهزية طارق حامد، لاعب ضمك السعودى، للمشاركة مع فريقه فى المواجهة المقبلة التى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *