ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا بعد انتهاء الجولة الثانية

أرقام لا تفوتك قبل مواجهة بايرن ميونخ واينتراخت فرانكفورت بالبوندزليجا


يسعى فريق بايرن ميونخ، لمواصلة الإنطلاقة الرائعة في البوندزليجا عندما يستضيف نظيره انتراخت فرانكفوره، في المواجهة المقرر إقامتها مساء بعد غد الأحد، على ملعب “إليانز آرينا”، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الألماني.


وذكر الموقع الرسمي لنادى بايرن ميونخ، أن الفريق البافارى جمع 16 نقطة في الجولات الست الأولى من البوندزليجا هذا الموسم محققا 5 انتصارات وتعادل، وهي أفضل بداية لعملاق بافاريا منذ موسم 2016-2017 عندما حصد 16 نقطة أيضًا.


وتقابل الفريقان في 100 مواجهة سابقة بالدوري الألماني، شهدت تسجيل الفريق البافاري 203 هدفًا، وحقق 55 انتصارا فيما فاز آينتراخت فرانكفورت في 23 مباراة، وحسم التعادل نتيجة 22 مباراة.


كما فاز بايرن ميونخ على آينتراخت فرانكفورت في آخر 12 مواجهة جمعت بينهما في أليانز أرينا، كما يحتفظ الفريق البافاري بسجل خالٍ من الهزائم على أرضه في آخر 30 مباراة في البوندسليجا (25 انتصارًا و5 تعادلات).


ويتصدر فريق بايرن ميونخ، جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 16 نقطة، جمعهما من 6 مباريات ما بين 5 إنتصارات وتعادل وحيد.


وحقق فريق بايرن ميونخ سلسلة إنتصارات مميزة طوال 7 لقاءات متتالية، بدأها بالسوبر الألماني بعد الفوز علي بوروسيا دورتموند 3-1 والتتويج باللقب، ثم 5 إنتصارات بادلوري الألماني، بالإضافة إلي الفوز على برشلونة بثلاثية في إفتتاح مشوار دوري أبطال أوروبا.


 


 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

طارق حامد جاهز للمشاركة مع ضمك ضد الأهلي بالدوري السعودي

طارق حامد جاهز للمشاركة مع ضمك ضد الأهلي بالدوري السعودي

تأكدت جاهزية طارق حامد، لاعب ضمك السعودى، للمشاركة مع فريقه فى المواجهة المقبلة التى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *