أحدث تصميمات الأحذية لخريف وشتاء 2022.. أبرزها حذاء مرصع بالكريستال

أحدث تصميمات الأحذية لخريف وشتاء 2022.. أبرزها حذاء مرصع بالكريستال


تبحث المرأة دائماً عن الحذاء الذى يساعدها على الشعور بالراحة أثناء السير، وتتوافق مع حالة الطقس والمناسبة الذاهبة إليها، ولأننا في فصل الخريف، نستعرض في هذا التقرير أحدث تصميمات الأحذية لخريف وشتاء 2021-2022، وفقاً لما ذكره موقع مجلة “ellecanada“.


 


أحدث تصميمات الأحذية لخريف وشتاء 2022

 


حذاء برقبة عالية

 


تعتبر الأحذية التي تصل إلى الركبة من الكلاسيكيات العائدة بموسم خريف وشتاء، ومعظم هذه التصميمات مصنوعة من جلد التمساح، حيث تساعد المرأة في الحصول على إطلالة أنيقة، والشعور بالراحة أثناء السير، كما يمكن ارتدائها عند الذهاب للكثير من المناسبات .


حذاء برقبة عالية الركبة


حذاء بكعب منخفض

 


يعتبر الحذاء ذو الكعب المنخفض، من الأحذية التي أنتجتها العديد من العلامات التجارية الفاخرة، مثل برادا و بوتيجا فينيتا، ويمكن ارتداء هذا الحذاء مع فستان أو بلوزة وسروال.

حذاء بكعب صغير
حذاء بكعب صغير


أحذية قصيرة للمطر

 


يعتبر حذاء المطر القصير، من أحدث تصميمات الأحذية لخريف هذا العام وشتاء 2022 ، ويتميز بأنه يساعد في الحفاظ على جفاف القدم، كما يتسم بأناقة التصميم، ويوجد منه تصميمات مختلفة مناسبة لكل الأذواق.

حذاء للمطر
حذاء للمطر


حذاء كلاسيكى بكعب سميك

 


يعتبر الحذاء كلاسيكى التصميم المزود بنعل سميك موضة فصل خريف هذا العام وكذلك الشتاء القادم، ويمكن ارتدائه مع تصميمات مختلفة من الملابس، كما ظهر هذا التصميم من الحذاء في مدرجات عروض الأزياء المختلفة مثل عرض الأزياء الخاص بالمصمم فيليب ليم.

حذاء كلاسيكى
حذاء كلاسيكى


حذاء بفرو

 


أعاد المصممون إنتاج أحذية مصنوعة من الفرو والتي تساعد من يرتديها على الشعور بالراحة والدفء في أيام الشتاء الباردة، ويمكن ارتدائها مع فستان مصنوع من الحرير.

حذاء من الفرو
حذاء بفرو


حذاء مرصع بالمجوهرات البراقة

 


ظهرت الأحذية المرصعة بالجواهر في مجموعات أسبوع الموضة لخريف / شتاء 2021-2022 ، حيث أعاد المصممون تصميم أحذية الكاحل المرصعة بقطع الكريستال والسلاسل والمجوهرات البراقة، والتي يمكن ارتدائها عند الذهاب للحفلات المسائية.

حذاء مزين بالمجوهرات
حذاء مزين بالمجوهرات


 


 


 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

أستاذ علم الحشرات يوضح أسباب ظهور الذباب الصحراوي خلال رياح الخماسين

تداولت صفحات التواصل الاجتماعي تحذيرًا بوصول الذباب الصحراوى للأراضى المصرية من اتجاه مرسى مطروح، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *