أبرز لوحات مزاد سوثبى للفن المعاصر.. تعرف عليها

أبرز لوحات مزاد سوثبى للفن المعاصر.. تعرف عليها


يستمر مزاد سوثبى للوحات الفن المعاصر حتى 15 أكتوبر الجارى، ويقدم المزاد مجموعة من اللوحات التى طرحت بأسعار متفاوتة منها بعض اللوحات التى تلقت عقودا بسعر أكبر بكثير من الثمن المقدر مثل لوحة الفنانة الإنجليزية “جادى فادوجوتيمى”، تحت عنوان “عقل مشوش غير قادر على التحديد” التى تلقت عرضا للشراء بمائتين وثمانين ألف جنيه استرلينى على الرغم من أن سعرها المقدر كان يصل إلى حوالى 120 ألف جنيه استرلينى فقط.


 

لوحة عقل مشوش للفنانة فادوجوتيمى


ومن خلال ذاكرة Jadé Fadojutimi وعاطفتها وتجربتها الحية يزدهر اللون عبر اللوحة، من خلال ترجمة الألوان والأنسجة المحيطة وتستكشف فادوجوتيمي بناء هويتها الخاصة كما تنغمس في لوحاتها، وتعتبر فادوجوتيمي من أحد أكثر الفنانات الشباب صعودا في عصرنا في السابعة والعشرين من عمرها، من خلال مقاربتها الشخصية المميزة لوسائطها التعبيرية.


لوحة عقل مشوش للفنانة جادى فاجوتيمى

لوحة أندرى بوتزر


وهناك أيضا لوحة الفنان الألمانى المعروف أندرى بوتزر البالغ سعرها ما بين 60 و80 ألف جنيه والتى يبدأ أول سعر للمزايدة فيها 60 جنيه استرلينى، وهى مؤلفة من ألوان زيتية على كانفاه.

download (1)
(لوحة أندرى بوتزر

لوحة لعب الأطفال للفنان أبوديا


وهناك أيضا لوحة الفنان الفرنسى “أبوديا” التى صاغها الفنان من مجموعة من المواد والكولاج على الكانافاه، تحت عنوان لعب الأطفال الصغار، وبدأت المزايدة عليها من سعر 40 ألف جنيه إسترلينى ويقدر سعرها ما بين 35 إلى 45 ألف جنيه إسترلينى.

download (2)


لوحة لعب الأطفال للفرنسى أبوديا


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

5 علامات تحذيرية لأنواع السرطان المختلفة.. لا تتجاهلها

كيف تساعد التمارين الرياضية فى تقليل مخاطر الإصابة بالسرطان؟

أكد خبراء الصحة أن التغذية الجيدة والتمارين الرياضية المنتظمة تساعد كثيرا فى تقليل خطر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *