يوفنتوس يحتفى مع جماهيره بالكأس: رائع الاحتفال أمامكم وأنتم أعظم ما لدينا

يوفنتوس يحتفى مع جماهيره بالكأس: رائع الاحتفال أمامكم وأنتم أعظم ما لدينا


واصل نادى يوفنتوس الإيطالى الاحتفال مع جماهيره بالفوز ببطولة كاس إيطاليا، خاصة الجماهير التى حضرت المباراة النهائية من المدرجات، مؤكدا أنه كان من الرائع رؤية المشجعين فى المدرجات والاحتفال معهم بالبطولة.


 


ونشر الحساب الرسمى للسيدة العجوز، عبر تويتر، صورا من الاحتفالات، صحبها بتعليق: “كان من الرائع رؤيتكم فى المدرجات والاحتفال أمامكم، لا يمكننا الانتظار لعودتكم جميعاً من جديد، أنتم أعظم من لدينا”.

يوفنتوس

يوفنتوس


وحقق فريق يوفنتوس، لقب كأس إيطاليا للمرة 14 فى تاريخه، عقب تغلبه على نظيره أتالانتا بنتيجة 2-1 خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس الأربعاء، على “استاد مابى” فى نهائى بطولة كأس إيطاليا.

E12Y3fdWYAEMx-T
 


جاء الهدف الأول عبر ديان كولوسيفسكى لليوفى فى الدقيقة 31، وتعادل أتالانتا عبر اللاعب مالينوفسكى فى الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول، وفى الشوط الثانى استمرت النتيجة كما هى حتى سجل فيدريكو كييزا الهدف الثانى للسيدة العجوز فى الدقيقة 73، مانحا الفوز واللقب الغالى للبيانكونيرى، وهى أول بطولة فى عهد المدرب آندريا بيرلو.

E12Y3tIWYAQccYT
 


وشهد النهائى حضور جماهيرى بعد غياب دام أكثر من عام، منذ تفشى جائحة كورونا وحتى الأن، ولكن قررت السلطات الإيطالية بالسماح بالجمهور حضور اللقاء بسعة 20% من الملعب.

E12Y3c8XMAMlEOS
 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

ملخص وأهداف أرسنال ضد لوتون تاون 2-0 فى الدورى الإنجليزى

موعد مباراة البايرن ضد أرسنال فى دورى أبطال أوروبا والقناة الناقلة

يخوض فريق بايرن ميونخ الألمانى مواجهة حاسمة عندما يستضيف نظيره أرسنال الإنجليزى، ضمن منافسات النسخة الحالية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *