نيمار يثير التكهنات حول مشاركته في الأولمبياد ويكشف عن لاعبه المثالي


أثار النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا التكهنات حول مشاركته في أولمبياد طوكيو التي تقام في شهر يوليو المقبل، حيث أكد نجم باريس سان جيرمان على رغبته في المشاركة بجمع المسابقات والتتويج بجميع الألقاب الممكنة.


وأوقعت قرعة أولمبياد طوكيو المنتخب البرازيلي في المجموعة الرابعة بجانب منتخبات السعودية وألمانيا وكوت ديفوار.


وقال نيمار خلال تواجده في أحد الأحداث التجارية في البرازيل :”خططي لهذا العام هي الفوز بكل مسابقة سأشارك فيها”.


وتابع نيمار قائلا: “لست متأكدًا مما إذا كنت سأشارك في الأولمبياد، أم لا، لكنني أعلم أنني أحب الفوز وأريد أن ألعب أكبر عدد ممكن من المسابقات، دعونا نرى ما سيحدث”.


وعن اللاعبين البرازيليين الذين يتوقع قدومهم إلى أوروبا، قال نيمار :”جابرييل مينينو وكايو خورخي موهوبان للغاية، أنا أيضًا أحب جيرسون، لقد أخذ وقته في البرازيل، وهو بحاجة للقدوم إلى أوروبا، يمكن لجابيجول أيضًا القيام بعمل رائع في أوروبا، هناك آخرون، لكن هؤلاء هم المهمون اليوم”.


وواصل قائلا عن اللاعب المثالي بالنسبة له :”هل يمكنني تسمية نفسي أم لا؟ إذا كان بإمكاني تسمية نفسي فسيكون ذلك جيدًا (يضحك)، اللياقة البدنية لكريستيانو – مرونة إبراهيموفيتش – رأس راموس – سرعة مبابي – قدم ميسي اليسرى – قدمي اليمنى – إحساس ليفاندوفسكي بالتوظيف – تعامل كانتي – إبداع فيراتي”.


وكان المدير الفني للمنتخب الأولمبي البرازيلي، أندريه جاردين، رغبة النجم نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، في المشاركة مع منتخب السيليساو في أولمبياد طوكيو باليابان التي ستنطلق يوم 23 يوليو المقبل.


وقال جاردين في المؤتمر الصحفي الذي عقده الأسبوع الماضي للإعلان عن القائمة المبدئية لمنتخب البرازيل: “في إطار فكرة وجود أقوى فريق لخوض الألعاب الأولمبية، فإن وجود لاعب مثل نيمار يتماشى مع هذا المبدأ ومع الهدف الذي حددناه لأنفسنا، وهو يريد المشاركة كذلك”. 


وكان نيمار قد قاد منتخب البرازيل للفوز بالميدالية الذهبية في الألعاب الأولمبية التي نظمتها ريو دي جانيرو في عام 2016، والتي كانت أيضًا أول ميدالية ذهبية لكرة القدم البرازيلية في تاريخ الأولمبياد.


وتأتي العقبة أمام نيمار للمشاركة في الأولمبياد، نظرا لمشاركته في كوبا أمريكا التي ستقام في دولتي كولومبيا والأرجنتين بين 13 يونيو و10 يوليو من هذا العام.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*