موقع جنوب أفريقي: فيروس كورونا يخدم الأهلى ضد صن داونز


يعتقد الإعلام الجنوب أفريقي أن مباراة الأهلى ضد صن داونز المقرر لها بعد غد السبت تمثل صعوبة بالغة على بطل جنوب أفريقيا خاصة بعد النتيجة التى شهدتها مباراة الذهاب فى القاهرة.


ويلتقى الأهلى مع صن داونز فى الثالثة عصر السبت المقبل على استاد لوكاس موريبى، فى مدينة بريتوريا، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وكان الأهلي قد حقق الفوز على صن داونز في جولة الذهاب بالقاهرة بهدفين دون رد، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة العودة لحسم تأهله إلى الدور نصف النهائى فى بطولة دورى الأبطال، وقطع خطوة جديدة في المشوار الأفريقى للحفاظ على اللقب، والوصول إلى النجمة العاشرة.


قال موقع ” iol ” الجنوب أفريقي أن اللعب في ملعب خالي من الجماهير سوف يلائم الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني أكثر من صن داونز عندما يلتقي الفريقان السبت، فضلا عن أن اللقاء سوف يحدد مصير موسيمانى مع الأهلى سواء بالاستمرار أو أنهاء مدة توليه المسئولية.


أشار الموقع إلى أن الفريق الذي يكون أكثر دقة في بداية المباراة سوف يكافأ في النهاية، إلا أن صن داونز سوف يركز على التسديد من خارج منطقة الجزاء وإغلاق المساحات خاصة الدفاعية على لاعبى الأهلى.


ويكفي الأهلي الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف في مباراة الإياب لحسم التأهل رسميا، بينما أصبح صن داونز بحاجة إلى الفوز بفارق أكثر من هدفين دون استقبال أهداف لقلب الطاولة وخطف بطاقة الصعود.


ومن المنتظر فى حالة تأهل الأهلى للدور النصف النهائى فأنه سوف يواجه الفائز من مواجهة شباب بلوزداد الجزائرى والترجى التونسى فى الوقت الذى نجح بطل الجزائر التفوق فى مباراة الذهاب بنتيجة 2 / 0.


.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*