موعد مباراتي الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراتي الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا


استقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، كاف،  موعد إقامة مباراتي الأهلي وشقيقه الترجي التونسي التي ستجمعهما ضمن منافسات نصف نهائى بطولة دوري أبطال إفريقيا.


وأكدت فضائية “نسمة” التونسية، إن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم استقر على إقامة مواجهة الذهاب بين الأهلي والترجي في الثامن عشر 18 من يونيو المقبل على ستاد رادس بتونس.


وأضافت الفضائية التونسية أن كاف قرر إقامة مواجهة الإياب التي تجمع بين الفريقين في الخامس والعشرين 25 من ذات الشهر على ملعب الأهلي والسلام بالقاهرة، ومن المقرر أن تنطلق المواجهتين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.


وتأهل الأهلي لمنافسات الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على صن داونز بثلاثية مقابل هدف في مجموع المباراتين.


فيما صعد الترجي التونسي للدور ذاته بعد فوزه على حساب نظيره شباب بلوزداد بفضل ركلات الترجيح عقب انتهاء مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.


وتأهل فريق الترجي التونسي إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تغلبه بركلات الترجيح على شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة 3 / 2 فى المباراة التى أقيمت على الملعب الأولمبي “حماد العقربي” فى إياب ربع النهائي.


وتأهل فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا رغم الخسارة أمام سيمبا التنزاني 0-3 في المباراة التي جمعت الفريقين وكان كايزر تشيفز قد تغلب علي سيمبا برباعية نظيفة، في جولة الذهاب بالدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا، وهو ما قاده لنصف النهائي بفارق هدف.  


كما تأهل فريق الوداد المغربي للدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على ضيفه مولودية الجزائر بهدف دون مقابل، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب “محمد الخامس”، فى الدار البيضاء في إياب دور الثمانية من المسابقة.


 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

ملخص وأهداف الاتحاد ضد الوحدة 2-1 فى الدورى السعودى

ملخص وأهداف الاتحاد ضد الوحدة 2-1 فى الدورى السعودى

حقق فريق الاتحاد، المحترف ضمن صفوفه المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، فوزًا صعبًا على حساب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *