مواعيد مباريات كأس أمم أفريقيا اليوم الجمعة 14 يناير 2022 والقنوات الناقلة


يشهد اليوم الجمعة 14 – 1 – 2022، منافسات اليوم الثانى من الجولة الثانية لمرحلة المجموعات بالنسخة الـ33 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 التى انطلقت الأحد الماضى فى الكاميرون وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.


مباريات أمم أفريقيا


ومن المقرر أن تقام 4 مباريات في أمم أفريقيا اليوم، حيث تلتقى السنغال مع غينيا ومالاوى مع زيمبابوى ضمن منافسات المجموعة الثانية.


ويسعى منتخب السنغال أسود الترانيجا إلى حسم التأهل مبكرا، وتحقيق الانتصار الثاني له في دور المجموعات والانفراد بالصدارة بعدما فاز في الجولة الأولى على زيمبابوي في الدقيقة 95 بهدف نظيف سجله ساديو ماني من ضربة جزاء.


مباريات امم افريقيا اليوم

 


بينما يحاول منتخب غينيا هو الآخر تحقيق نتيجة إيجابية أمام أسود التيرانجا لمواصلة المنافسة على التأهل للدور الـ16 من البطولة بعدما انتصر في الجولة الأولى على مالاوي بهدف دون رد.


ويسعى مالاوى و زيمبابوي إلى تعويض الهزيمة حيث تعرض الاول إلى خسارة أمام منتخب غينيا في الجولة الماضية في المباراة التي انتهت بهدف دون رد ، وهو نفس ماحدث ما زيمبابوي، عندما فاز السنغال عليهم بهدف مالى فى الدقيقة الاخيرة.


وسيقاتل كل فريق للفوز بالمباراة باعتبارها المواجهة الأسهل أو الحاسمة للفوز فى انتظار صعود أى منهما كأفضل ثوالث فى المجموعات.


بطولة امم افريقيا

 


وتقام مباراتان فى المجموعة الثالثة بالبطولة، وهما منتخب المغرب مع جزر القمر والجابون مع غانا.


واستهل المغرب، مسيرته في الكان، بالفوز 1-0 على غانا، أما جزر القمر خسر بنفس النتيجة أمام الجابون.


ويحتل الجابون والمغرب صدارة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط لكل منهما فيما يتذيل جزر القمر وغانا الترتيب بلا رصيد من النقاط بعد خسارتهما فى الجلة الماضية.


ويبحث منتخب المغرب عن حسم بطاقة التأهل مبكرًا لثمن نهائي البطولة القارية ، ويبقى حسم التأهل لدور الـ 16، من أولويات المدرب البوسني، قبل مباراة الجولة الثالثة أمام الجابون، والتى ستكون صعبة أمام خصم قوي.


منتخب المغرب


 


مواعيد مباريات أمم أفريقيا اليوم والقنوات الناقلة


السنغال – غينيا – 3 عصرا – على قناة beIN Sports HD 1 Max


ملاوي – زيمبابوي – الساعة 6 مساء – على قناة beIN Sports Connect


المغرب – جزر القمر – الساعة 6 مساء – على قناة beIN Sports HD 1 Max    


الجابون – غانا – الساعة 9 مساء – على قناتى beIN Sports HD 1 Max و beIN Sports HD 2 Max


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*