ملعب جدانسك يستعد لمباراة مان يونايتد وفياريال فى نهائى "يوروباليج".. صور

ملعب جدانسك يستعد لمباراة مان يونايتد وفياريال فى نهائى “يوروباليج”.. صور


وضع إستاد “بى جى إى أرينا جدانسك” فى بولندا، الاستعدادات النهائية لاستضافة المباراة المرتقبة والهامة، مساء غد الأربعاء، بين فريقى مانشستر يونايتد الإنجليزى وفياريال الإسبانى، فى نهائى بطولة الدورى الأوروبى “يوروباليج”.


ملعب جدانسك


ونشر الحساب الرسمى لنادى مانشستر، عبر حسابه على تويتر، صورا من الاستعدادات النهائية لتجهيز الملعب، صحبها بتعليق: “جدانسك تتأهب لاستقبال العرض”.

ملعب جدانسك
ملعب جدانسك


وكان أولى جونار سولشاير، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد، أعلن قائمة الفريق لخوض المباراة النهائية للدورى الأوروبى المقرر إقامتها ضد فياريال مساء غدا الأربعاء، واصطحب المدير الفنى لمانشستر يونايتد 26 لاعبًا إلى بولندا لخوض المباراة التى يسعى فيها يونايتد للفوز بلقب الدورى الأوروبى للمرة الثانية بعد المرة الأولى عام 2017.

ملعب جدانسك
ملعب جدانسك


وضمت القائمة القائد هارى ماجواير، والذى غاب عن المباريات الأربع الأخيرة ليونايتد فى الدورى الإنجليزى بداعى الإصابة.

ملعب جدانسك
ملعب جدانسك


وأوضح سولشاير أنه سينتظر حتى يوم المباراة ليحدد ما إذا كان المدافع البالغ من العمر 28 عامًا سيشارك فى المباراة أم لا، ملمحًا إلى صعوبة لحاقه بها، وكان الثلاثى أكسيل توانزيبى وإيريك بايلى وفيكتور لينديلوف قد عوضوا غياب قائد يونايتد فى الأسابيع الأخيرة، وجميعهم سافروا مع الفريق إلى جدانسك.


ويغيب عن صفوف يونايتد فى المباراة النهائية المهاجم الفرنسى أنتونى مارسيال بسبب الإصابة، وهو الذى كان قد شارك كبديل فى نهائى عام 2017 ضد أياكس الهولندى.


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

ملخص وأهداف الاتحاد ضد الوحدة 2-1 فى الدورى السعودى

ملخص وأهداف الاتحاد ضد الوحدة 2-1 فى الدورى السعودى

حقق فريق الاتحاد، المحترف ضمن صفوفه المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، فوزًا صعبًا على حساب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *