مدرب صن داونز: قادرون على تخطي عقبة الأهلي بتقليل الأخطاء


رفع مانكوبا مانجيثي المدير الفني لفريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي راية التحدي في وجه بطل أفريقيا، النادي الأهلي قبل المباراة المرتقبة بينهما بعد غداً السبت في بريتوريا معقل الفريق المنافس في إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي.


وقال مانكوبا مانجيثي في تصريحات للموقع الرسمي لنادي صن داونز قبل المباراة المرتقبة: أنا واثق ومتفائل للغاية إذا ما حافظنا على هدوءنا وتركيزنا وتفادي الأخطاء التي وقعنا فيها خاصة وأننا عندما نتفادها نفوز بالمباريات”.


وأضاف مدرب صن داونز: ” ما زلت متحمسًا جدًا للطريقة التي رأيت بها أداء فريقي بالقاهرة لأنني لا أعتقد أننا قدمنا ​​مثل هذا الأداء بعيدًا عن ملعبنا من قبل، في رأيي لا يمكنك امتلاك الكرة بشكل أفضل في مصر إذا كنت لا تلعب بشكل جيد”.


وشدد مانكوبا مانجيثي: “نحن واثقون في المجموعة التي نمتلكها، وإذا كان هناك أي شخص لديه القدرة على العودة في هذه المباراة فهو صن داونز، لذلك علينا تحسين الأداء وتقليل أي نوع من الأخطاء للحصول على فرص أفضل للنتيجة التي نتمناها”.


وكشف مدرب صن داونز عن جاهزية لاعبه ثيمبا زواني الذي غيبته الإصابة عن المباراة الأولى في الذهاب قائلاً: “بناءً على التقرير الذي حصلنا عليه من الأطباء والتدريب يبدو اللاعب إيجابيا للغاية، وأنه لم يشعر بأي آلام”.

ويستعد الاهلي لخوض مباراة مهمة أمام  صن داونز في الثالثة عصر السبت المقبل ضمن إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا، ويسعي الفريق لتحقيق نتيجة ايجابية خلالها لحسم التأهل الي الدور نصف النهائي،في بطولة دوري ابطال إفريقيا، بعد ان نجح في تحقيق الفوز بهدفين نظيفين خلال مباراة الذهاب الني اقيمت في القاهرة الأسبوع الماضي.


وضم موسيماني المدير الفني للأهلي ، 27 لاعباً لقائمة الفريق بجنوب أفريقيا ، وهم :محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وبدر بانون ومحمود متولي وسعد سمير وأيمن أشرف ومحمود وحيد ومحمد هاني وأحمد رمضان بيكهام وعلي معلول وعمرو السولية وأليو ديانج وأكرم توفيق وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ووليد سليمان ومحمود كهربا وجونيور أجايي وصلاح محسن ومحمد شريف ووالتر بواليا.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*