مبابي يقرر حسم مستقبله بعد اليورو وباريس سان جيرمان يغريه براتب نيمار


ما زال الغموض يحيط بمستقبل النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، مع قرب إنطلاق سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، فى ظل وجود اهتمام قوى من جانب ريال مدريد الإسباني للحصول على خدماته، خاصة أنه تبقى موسم واحد فى عقده الحالى مع النادى الباريسي، ورفض جميع العروض التى قدمت له من أجل تجديده.


ووفقا لإذاعة “مونت كارلو” الفرنسية، فإن باريس سان جيرمان قدم عرضا جديدا لكيليان مبابي من أجل تجديد عقده لمدة 4 سنوات مقبلة، وسوف يحصل على على نفس الراتب الذى يتحصل عليه زميله فى الفريق النجم البرازيلى نيمار.


وأضاف التقرير الفرنسي أن نجم الباسجى يرغب فى الانتظار حتى نهاية منافسات يورو 2020 التى سوف تنطلق الشهر المقبل، من أجل حسم مستقبله سواء بالرحيل عن باريس سان جيرمان، أو بدء تجربة جديدة فى مسيرته مع فريق خارج فرنسا.


وأشار التقرير إلى أن مبابي يود الإنتظار حتى نهاية بطولة أمم أوروبا، حتى يحصل على أكبر عدد من الضمانات الرياضية من جانب إدارة ناديه من خلال عقد صفقات قوية قد تقنعه بالبقاء مع الفريق.


وكانت تقارير صحفية فرنسية قد تحدثت عن بدء إدارة النادى الباريسي بالبحث عن خليفة مبابي فى الفريق، خاصة فى ظل رفضه تجديد عقده، حيث يتصدر النجم المصرى محمد صلاح مهاجم ليفربول قائمة بدلاء النجم الفرنسي، بجانب النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ. 


وكان مبابي قد نجح فى قيادة باريس سان جيرمان مساء الأربعاء لحصد لقب كأس فرنسا للمرة الـ 14 فى تاريخه، بعد تغلبه على منافسه موناكو بثنائية نظيفة، سجل مبابي هدفا وصنع الأخر الذى سجله المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردى.


وعزز باريس سان جيرمان تصدره قائمة الأندية الأكثر تتويجا بكأس فرنسا برصيد 14 لقبا متفوقا على مارسيليا صاحب المركز الثانى برصيد 10 ألقاب، فيما خسر نادى العاصمة المباراة النهائية 5 مرات في تاريخه أخرها عام 2019.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*