مانشستر يونايتد يفضل ضم رونالدو على هارى كين في الصيف


يحظى النجم الإنجليزي هارى كين مهاجم توتنهام، بإهتمام العديد من عمالقة أندية أوروبا، التى تسعي فى الحصول على خدماته، خاصة مع قرب إنطلاق سوق الانتقالات الصيفية، فى ظل رغبة اللاعب فى الرحيل عن صفوف السبيرز، لعدم تواجد الفريق فى دورى أبطال أوروبا بالموسم المقبل، بجانب ابتعاده عن منصات التتويج بالألقاب.


ذكرت صحيفة “اكسبريس” الإنجليزية، أن مانشستر يونايتد أحد أبرز الأندية فى سباق التعاقد مع نجم توتنهام هارى كين، قد يخرج من المنافسة، فى ظل التقارير الصحفية التى تشير إلى رغبة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى الرحيل عن صفوف يوفنتوس الإيطالي.


أضافت الصحيفة أن، إدارة اليونايتد ترى أن عودة النجم البرتغالى رونالدو إلى صفوف الشياطين الحمر، ستكون محفزة للفريق بشكل أكبر من التعاقد مع نجم السبيرز، بجانب العوائد المادية التى سيجلبها النجم البرتغالى للنادى بسبب شعبيته الكبيرة.


Harry Kane

 


وأشارت الصحيفة إلى أن، هارى كين سوف يحسم مستقبله قبل إنطلاق نهائيات يورو 2020، بعد تلقيه وعد من دانييل ليفى رئيس نادى توتنهام بالسماح له بالرحيل خلال الصيف الحالى فى حال وصول عرضا قويا خاصة على المستوى المادي، فى ظل إهتمام أندية مانشستر سيتي، ريال مدريد، برشلونة وباريس سان جيرمان بضمه.


ويتصدر كين صدارة هدافى الدوري الإنجليزي الموسم الحالى برصيد 22 هدفا متساويا مع النجم المصرى محمد صلاح مهاجم ليفربول، قبل نهاية المسابقة بجولة واحدة.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*