مانشستر سيتي يستعد لتمديد عقد رحيم سترلينج رغم تراجع مستواه


كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن رغبة مانشستر سيتي فى تمديد عقد نجمه رحيم سترلينج، على الرغم من تراجع مستوى اللاعب خلال الموسم الحالى، وتواجده على مقاعد البدلاء خلال العديد من مباريات الفريق، خاصة فى الفترة الأخيرة.


ذكرت صحيفة “تيليجراف” الإنجليزية، أن مانشستر سيتي يستعد لتقديم عقدا طويل الأجل لنجم الفريق رحيم سترلينج، من أجل مواصلة مشواره مع السيتي، رغم انخفاض مستواه خلال الموسم الحالى وخروجه من التشكيل الاساسي فى عديد من المباريات.


وكانت تقارير صحفية قد أشارت فى وقت سابق إلى رغبة ريال مدريد الإسباني فى الحصول على خدمات نجم السيتي، خلال الصيف المقبل، فى ظل إعجاب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفنى للفريق الملكى بالمستويات التى يقدمها سترلينج.


وكان النجم الإنجليزي صاحب الـ 26 عاما قد انضم لصفوف مانشستر سيتي عام 2015 قادماً من فريق ليفربول، ويرتبط بعقد مع الفريق السماوي حتى يونيو 2023.


وشارك سترلينج فى 290 مباراة بقميص مانشستر سيتي فى جميع المسابقات، مسجلا 114 هدفا وقدم 86 تمريرة حاسمة.


ويستعد مانشستر سيتي لتسلم لقب الدوري الإنجليزي الذى توج به للمرة السابعة فى تاريخه، يوم الاحد المقبل، بعد نهاية مواجهة ضيفه فريق إيفرتون، فى الجولة الـ 38 والأخيرة من المسابقة للموسم الحالى.


كما سيخوض السيتي المباراة النهائية لدورى أبطال أوروبا أمام تشيلسي، المقرر لها يوم 29 مايو الجاري فى مدينة بورتو البرتغالية. 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*