ليفربول يعلن تواجد مندوب للجماهير في مجلس إدارة النادي

ليفربول يعلن تواجد مندوب للجماهير في مجلس إدارة النادي


أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الجمعة، عن تواجد ممثل للجماهير بين مجلس إدارة النادي، وذلك ليكون همزة الوصل بين إدارة الريدز والجماهير، عقب غضب الجماهير مؤخرا من قرار الإدارة بالمشاركة في دوري السوبر الأوروبي قبل التراجع عنه.


وقال الموقع الرسمي لليفربول في بيان :”من المقرر أن يطلق نادي ليفربول لكرة القدم مجلسًا جديدًا للمشجعين في مبادرة جديدة ستوفر تمثيلًا ذا مغزى للمشجعين على مستوى المجلس الرئيسي والمستوى التنفيذي كجزء من التزام النادي بوضع المؤيدين في قلب عمليات صنع القرار”.


وتابع البيان :”يأتي هذا التطوير في أعقاب سلسلة من الاجتماعات الأخيرة مع رابطة مشجعي النادي واتحاد أنصار ليفربول، وسيشهد إنشاء نموذج مشاركة جديد يتيح التشاور بشكل أعمق مع المؤيدين بشأن القرارات الإستراتيجية التي تواجه المعجبين”.


وأكمل نادي ليفربول :”بشكل حاسم ، سيتم تكريس عملية التشاور هذه في النظام الأساسي للنادي وسيتم إبرام مذكرة تفاهم ملزمة قانونًا بين النادي وصندوق دعم ليفربول الرسمي ، وبالتالي ضمان مساهمة المؤيدين في قضايا المعجبين عبر حوار منظم”.


وتابع :”سيتم إطلاق لوحة المشجعين قبل الموسم الجديد وستتكون من مجموعة من المشجعين الذين يمثلون قاعدة جماهيرية متنوعة للنادي، ستكون مؤسسة Liverpool Supporters Trust مسؤولة عن إدارة مجلس المؤيدين وستكون على اتصال مع المجموعات التابعة لها وقاعدة المؤيدين الأوسع من أجل ضمان تحقيق هذا التمثيل، وسيعقد مجلس المؤيدين اجتماعات منتظمة مع النادي وستتم دعوة الرئيس لحضور اجتماعات مجلس الإدارة الرئيسية في ليفربول عند ظهور مسائل إستراتيجية تواجه المشجعين”.


وأكمل البيان :”سيبقى هيكل منتديات المعجبين الحالي في مكانه ولكن سيتم إعادة تشكيله إلى ثلاث مجموعات عمل رئيسية لتغطية التذاكر وتجربة يوم المباراة، وسيضمن ذلك استمرار مناقشة القضايا والمشاريع التشغيلية من قبل مسؤولي النادي والداعمين، عند الاقتضاء، سيتم تمثيل هذه الأمور أيضًا على مستوى مجلس المؤيدين”.


واختتم البيان :”ستستمر المناقشات بين النادي وصندوق أنصار ليفربول الرسمي خلال الأسابيع المقبلة لوضع اللمسات الأخيرة وإضفاء الطابع الرسمي على هيكل المشاركة الجديد هذا بإعلان عام. سوف يجتمع صندوق أنصار ليفربول أيضًا مع أعضائه للتصويت على هذا الهيكل الجديد”.


ويستعد ليفربول لخوض مواجهة كريستال بالاس يوم الأحد المقبل في الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي، حيث يسعى الريدز للفوز بالمباراة من أجل حسم التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

عمر مرموش يقود هجوم فرانكفورت أمام أوجسبورج في الدوري الألماني

عمر مرموش يقود هجوم فرانكفورت أمام أوجسبورج في الدوري الألماني

أعلن فريق آينتراخت فرانكفورت التشكيل الذي سيخوض به مباراة اليوم على ملعبه أمام فريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *