كيم كاردشيان تكشف لأول مرة عن إصابة ابنها بفيروس كورونا


كشفت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان في العرض الترويجي لحلقة الأسبوع المقبل من Keeping Up With The Kardashians أن ابنها سانت ويست أصيب بفيروس كورونا المستجد، لافتة أنها قريبة من أفراد الأسرة الآخرين الذين أصيبوا بالمرض، بما في ذلك زوجها السابق كاني ويست وشقيقتها الصغرى كلوي كارداشيان، وفقا لصحيفة “ديلى ميل” البريطانية.


 


كيم كارديشان تحتضن ابنها سانت


 


وعلى الرغم من مشاركة تشخيص سانت في المقطع القصير، إلا أنه من غير الواضح ما إذا كان أفراد عائلة كيم الأكبر قد أصيبوا بالمرض.

كيم كارديشان وهى تتلقى خبر اصابه ابنها بفيروس كورونا
كيم كارديشان وهى تتلقى خبر اصابه ابنها بفيروس كورونا


وشوهدت كيم بالفيديو وهى تتحدث عبر الهاتف إلى شخص مجهول في المقطع، الذي بث يوم الخميس مباشرة، ويمكن سماع كيم وهى تقول على الهاتف:لقد أثبت اختبار سانتا للتو أنه إيجابي لفيروس كورونا، أنا أحاول ألا أخاف، لكني أشعر بالقلق حقًا.”


 


كما قالت إن زوجها كاني ويست اكتشف أنه مريض في نفس الوقت الذي شارك فيه توم هانكس وريتا ويلسون أخبارهما عن فيروس كورونا، في شهر مارس 2020.


 

كيم كارديشان وابنها سانت
كيم كارديشان وابنها سانت


 


وتابعت: كان علي أن أذهب وأغير ملاءاته وأساعده على النهوض من السرير عندما لا يشعر بالراحة، كان تغيير ملاءاته بالقفازات وماسك الوجه حقًا وقتًا مخيفًا”.


 


في سياق آخر، نفت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان، معرفتها بتمثال روماني قديم كان جزءًا من شحنة باسمها بقيمة 750 ألف دولار، صادرها مسئولو الجمارك في عام 2016، لأن التمثال منهوب، ومُهرَّب، وصدر بشكل غير قانوني من إيطاليا، والتمثال من الحجر الجيري، الذي يعود تاريخه إلى القرن الأول، ويُظهر النصف السفلي لامرأة من الخصر إلى الأسفل ويطلق عليه اسم Myron Samian Athena، حسبما نشر موقع “الديلي ميل” البريطانى.


 


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*