قائد صن داونز: صعبنا مواجهة الإياب أمام الأهلي ولا نلوم إلا أنفسنا


تحدث موسي ليبوسا قائد فريق صن داونز الجنوب أفريقى، عن المواجهة المنتظرة أمام ضيفه النادى الأهلى المقرر لها عصر السبت المقبل، فى إياب دور ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا للموسم الحالى 2020 – 2021، بعدما حسم الفريق الأحمر مواجهة الذهاب السبت الماضى فى القاهرة بثنائية نظيفة.


قال ليبوسا فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم:”صعبنا مواجهة الإياب على أنفسنا، بعد تلقينا هدفين فى مباراة الذهاب، وعلينا أن لا نلوم إلا أنفسنا”.


أضاف قائلا:”أعتقد أن مواجهة السبت ستشهد تغيير الوضع بشكل كبير، وعلينا أن نبذل كل ما فى وسعنا، من أجل التأهل للدور التالى”.


تابع قائلا:”يجب أن يلعب الفريق بشكل جماعى فى مباراة الإياب، وأعتقد أن المدرب يؤمن بقدرات اللاعبين، الذى يحفزنا دائما من أجل مواصلة المشوار فى دورى الأبطال”.


وكان مانكوبا مانجيثي مدرب صن داونز قد تحدث في تصريحات للموقع الرسمي للنادي قبل المباراة المرتقبة قائلا:”أنا واثق ومتفائل للغاية إذا ما حافظنا على هدوءنا وتركيزنا وتفادي الأخطاء التي وقعنا فيها خاصة وأننا عندما نتفادها نفوز بالمباريات”.


وأضاف مدرب صن داونز: ” ما زلت متحمسًا جدًا للطريقة التي رأيت بها أداء فريقي بالقاهرة لأنني لا أعتقد أننا قدمنا ​​مثل هذا الأداء بعيدًا عن ملعبنا من قبل، في رأيي لا يمكنك امتلاك الكرة بشكل أفضل في مصر إذا كنت لا تلعب بشكل جيد”.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*