فيليبس بعد أول أهدافه مع ليفربول: الشباك النظيفة أفضل من التسجيل


أكد ناثانيال فيليبس، مدافع نادى ليفربول الإنجليزى، شعوره بالرضا بحماية مرمى فريقه أكثر من تسجيل هدفه الأول مع ليفربول أمام بيرنلي، معلقا على هدفه الأول قائلا: “أمر كبير بالنسبة لي ولكن الأهم، صعدنا إلى المركز الرابع وكان هذا هدفنا، كل ما تبقى منها مجرد مكافآت مضافة. وفي هذه المرحلة من الموسم الآن، لا يهم كيف نفوز بالمباريات؛ طالما حصلنا على النقاط الثلاث”.


 


وأضاف ناثانيال فيليبس في مقابلة مع قناة سكاي سبورتس ونقله موقع ليفربول: أن ضغطهم مستمر، ولا مجال للتراخي مع أدائهم في هذه المرحلة، متابعا: “نحن نعلم أنه يتعين علينا الفوز في كل مباراة، لذلك كان علينا أن نرتقي بمستوانا ونتأكد من أننا نقدم أداءً ثابتًا”، مؤكدا أن مباراة بيرنلي بدنية صعبة حقًا، وكانت من أصعب المباريات التي خضتها طوال الموسم.


ناثانيال فيليبس يحتفل بالهدف


 


وأوضح ناثانيال فيليبس، أن تشتيت كرة من على خط المرمى وظيفته والمهم هو منع الكرة من الدخول في الشباك وإيقاف الأهداف، ولكن إذا كان بإمكانه التسجيل، فهي لحظة سعيدة، ومكافأة لطيفة. لكنه يفضل الحصول على شباك نظيفة.


 


وأحرز ناثانيال فيليبس هدف ليفربول الثاني في مرمى نظيره بيرنلي بالدقيقة 52، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأربعاء على ملعب “تيرف مور” ضمن منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2020-2021.


 


وسجل فيليبس الهدف من ضربة رأس إثر عرضية من السنغالي ساديو ماني.


 


واقترب فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، من إنقاذ موسمه، وحسم المركز الرابع لضمان حجز مقعد فى بطولة دورى أبطال أوروبا للموسم الكروى المقبل 2021 / 2022، قبل جولة واحدة على نهاية منافسات الدورى الانجليزي الممتاز البريميرليج، وبعد الفوز على مضيفه بيرنلي، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب “تيرف مور”.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*