“صحة دمياط”: استمرار تلقى المواطنين للقاح كورونا فى 5 مراكز


أكد الدكتور سيد عبد الجواد، وكيل وزارة الصحة بدمياط، استمرار تلقى المواطنين من الفئات المستحقة للقاح فيروس كورونا المستجد، وذلك بمراكز تلقى اللقاح والتى تشتمل على 5 مراكز على مستوى المحافظة، وهي “مركز القلب والجهاز الهضمي ومعهد الأورام وبنك الدم الإقليمى ومركز صحة أسرة ثالث بدمياط ومركز الحى الرابع بدمياط الجديدة”.


وأوضح الدكتور السيد عبد الجواد، أنه تم تخصيص وتجهيز هذه المراكز بمحافظة دمياط وفقا لتعليمات وزيرة الصحة والسكان وتعليمات وإشراف الدكتورة منال عوض محافظ دمياط واللواء مدير أمن دمياط، علما بأن خطوات حصول المواطنين على الجرعتين الأولى والثانية من لقاحات فيروس كورونا المستجد تتم من خلال عدة مراحل، وذلك وفقا للتعليمات الواردة من وزارة الصحة والسكان.


وجدير بالذكر أنه يستمر العمل يوميا بالمراكز المذكورة من الساعة 3 عصرا وحتى 9 مساء، لإتاحة الفرصة أمام المواطنين للحصول على اللقاح وذلك في إطار الجهود المبذولة للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين في ظل جائحة الكورونا.


كما تناشد مديرية الشئون الصحية المواطنين بالتسجيل علي موقع وزارة الصحة والسكان وذلك لتلقى اللقاح ؛ كما نؤكد على وجود فريق عمل يسعي علي توفير سبل الراحة وتيسير الإجراءات على المواطنين.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*