سانت باولي يعلن عودة عمر مرموش إلى فولفسبورج بعد انتهاء الإعارة

سانت باولي يعلن عودة عمر مرموش إلى فولفسبورج بعد انتهاء الإعارة


حرص نادي سانت باولي أحد أندية الدرجة الثانية في الدوري الألماني على وداع المصري عمر مرموش المعار من فريق فولفسبورج بعد انتهاء مدة إعارته بنهاية الموسم، وعلق الحساب الرسمي للنادي على موقع “تويتر”: “شكرًا لك على النصف الثاني القوي من الموسم وكل التوفيق لمسارك في المستقبل”.


وفي تغريدة أخرى قام النادي بنشر فيديو يتضمن مساهمات عمر مرموش بالكامل مع الفريق منذ انتقاله في يناير الماضي وحتى الآن.


 


 



ويحمل مرموش الرقم 22 مع فريقه ويلعب بقدمه اليمنى ويبلغ طوله 177 سم ولعب 15 مباراة مع فريقه هذا الموسم سجل خلالها 7 أهداف وصنع 3 أهداف وبلغت مشاركاته أساسياً حتى الآن 14 مباراة أي أنه لم يجلس سوى في لقاء وحيد احتياطياً.



عمر مرموش يودع سانت باولي


وتوهج اللاعب المصري الشاب عمر مرموش في الملاعب الأوروبية في بداية مسيرته الكروية ما دفع البعض يراه أنه يسير على درب محمد زيدان نجم المنتخب المصري السابق لتشابه ظروف الثنائي في بداية رحلتهم الاحترافية، بعدما شارك اللاعب في الموسم الماضي لعدة مباريات مع فولفسبورج الألماني قبل أن ينتقل على سبيل الإعارة الى سانت باولي أحد أندية الدرجة الثانية، في حين يرى البعض الآخر أنه من الممكن تحقيق مسيرة مميزة على غرار الفرعون محمد صلاح نجم ليفربول، وذلك حال استمرار تألقه في القارة العجوز.

عمر مرموش

عمر مرموش


ونجح عمر مرموش في القفز على الساحة الكروية بالرغم من أنه لم يكافح كثيراً مثل بعض النجوم المشاهير أمثال محمد صلاح خاصة وأنه يرتبط لأسرة من الطبقة المتوسطة نجحت في الهجرة الى كندا ما منحه الجنسية الكندية بجانب المصرية لكنه اختار أن يكون مصرياً الهوية وكرويا.


وولد عمر مرموش في مصر في 7 فبراير من عام 1999 ونشأ كرويا في نادي وادي دجلة قبل أن ينتقل إلى فريق فولفسبورج الألماني حيث لعب مع الفريق الرديف عام 2017، قبل أن يصعد للفريق الأول عام 2020، ويذهب على سبيل الإعارة إلى سانت باولي أحد دوري الدرجة الثانية الألماني.


 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

ملخص وأهداف الاتحاد ضد الوحدة 2-1 فى الدورى السعودى

ملخص وأهداف الاتحاد ضد الوحدة 2-1 فى الدورى السعودى

حقق فريق الاتحاد، المحترف ضمن صفوفه المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، فوزًا صعبًا على حساب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *