ساعة أبل المقبلة تصل فى لون جديد وبتصميم مسطح.. اعرف أبرز مميزاتها


كشف تقرير حديث أن الجيل القادم من ساعة Apple Watch قد يصل بلون أخضر، كما يزعم تقرير صادر عن CultofMac، استنادًا إلى شائعة شاركها Jon Prosser، كذلك فمن الممكن أن يتميز الجهاز أيضًا بتصميم جديد ذى حواف مسطحة، وفقًا للادعاءات.


وإذا تبين أن ساعة Apple Watch التالية، والتى من المحتمل أن تحمل اسم Apple Watch Series 7، تحتوى على حواف أكثر انبساطًا، فسيكون تغيير تصميمها “أكثر دقة”، وفقًا لما ذكره التسريب، ولا تريد أبل أن يكون التصميم المسطح أكثر وضوحًا عند الحواف أكثر مما هو مطلوب.


كذلك فقد توقع المحلل Ming Chi Kuo أيضًا أن تخضع ساعة Apple Watch 2021 لـ”تغيير كبير فى تصميم عامل الشكل”، يمكن أن يكون التصميم المسطح جزءًا من إصلاح شامل لمنتجات أبل، حيث تم إطلاق iPhone 12 وiPad Pro و iPad Air مع جماليات التصميم المماثلة.


وبالرجوع إلى الميزات الأخرى المتوقعة لـ Apple Watch القادمة، أشارت العديد من الشائعات إلى أن Apple تخطط لدمج مراقبة الجلوكوز فى Apple Watch 7، وهو ما ألمحت إليه الشركة نفسها.


كما ذكرت 9to5Mac، ذكرت Apple الميزة فى أحد استطلاعاتها المنتظمة، ويقدم عملاق التكنولوجيا ومقره كوبرتينو بالفعل ميزات مهمة مثل مراقبة ECG و SpO2 فى ساعته الذكية.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*