زين الدين زيدان يلمح للرحيل: ريال مدريد قادر على أن يكون أفضل بدوني

زين الدين زيدان يلمح للرحيل: ريال مدريد قادر على أن يكون أفضل بدوني


ألمح زين الدين زيدان المدير الفنى لنادى ريال مدريد الإسبانى إلى رحيله عن الفريق بعد انتهاء الجولة الأخيرة غدا فى منافسات الدورى الإسبانى الممتاز. 


ويستضيف فريق ريال مدريد نظيره فياريال مساء غد السبت، على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، ضمن مواجهات الجولة الـ38 والأخيرة الحاسمة فى الدورى الإسبانى للموسم الحالي 2020-2021، في لقاء يسعى من خلاله الريال لتحقيق الفوز وانتزاع لقب الليجا على أمل تعثر أتلتيكو مدريد أمام بلد الوليد.


وتحدث زين الدين زيدان خلال المؤتمر الصحفى:”سنلعب غدا، هذا الشيء الأهم لدينا وقت للحديث عن المستقبل، الآن علينا وضع كل طاقتنا في لقاء الغد. بعد 37 جولة لن نضيع وقتا بالحديث عن الموسم المقبل. ريال مدريد قادر على أن يكون أفضل بدوني، أعتقد أنني قدمت كل ما لدي لريال مدريد، إنه أفضل شيء حدث لي. اللعب هنا. قضيت ما يقرب من 20 عاما. لا أستطيع لوم اللاعبين على أي شيء، ربما ألوم نفسي، لأنني شخص فائز وأنتقد نفسي كثيرا. قد يبدو للبعض أنني غير مهتم لكن الأمر ليس كذلك. اللاعبون قدموا كل ما لديهم”.


وعلق زيدان على عودة كريم بنزيما لقائمة منتخب فرنسا المشاركة فى أمم أوروبا: “سعيد له لأنه أراد ذلك، لكن لا علاقة لي بعودته أتمنى أن يتركوه وألا يتحدثون عنه إن لم تفز فرنسا باليورو”.


كما تحدث عن زيدان غن إصابة البلجيكي إيدين هازارد: اللاعب يعاني من شيء ما ولكنه بسيط، لا نريد المخاطرة به، غدًا لن يكون متواجدًا”.


 وغاب هازارد عن تدريبات اليوم الجمعة، واكتفى بالتدريبات داخل صالة الألعاب الرياضية، ليتأكد غيابه عن مباراة فياريال.


ويأمل الريال بقإلى تحقيق الانتصار أمام فياريال، على أمل تعثر أتلتيكو مدريد في مباراته أمام بلد الوليد خلال المباراة التي ستقام في نفس التوقيت للحصول على لقب المسابقة التي يحمل لقبها 34 مرة.


ويحتل ريال مدريد الوصافة في الدوري الإسباني برصيد 81 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر أتلتيكو مدريد، فيما يتواجد فريق الغواصات الصفراء في المركز السابع برصيد 58 نقطة.


 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

أتالانتا ضد ليفربول.. خروج محمد صلاح ونزول داروين نونيز بديلا فى الدقيقة 66

أتالانتا ضد ليفربول.. خروج محمد صلاح ونزول داروين نونيز بديلا فى الدقيقة 66

خرج الدولي المصري محمد صلاح ونزل بديلًا داروين نونيز في الدقيقة 66 من عمر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *