رياض محرز: اللعب فى نهائي دورى الأبطال حلم طفولتي وأتمنى التتويج باللقب

رياض محرز: اللعب فى نهائي دورى الأبطال حلم طفولتي وأتمنى التتويج باللقب


يطمح النجم الجزائرى رياض محرز جناح مانشستر سيتي الإنجليزي، فى التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا الموسم الحالى 2020 – 2021، خلال المواجهة التى سوف تجمعه مع نظيره تشيلسي فى نهائي إنجليزي خالص، مساء السبت المقبل، فى مدينة بورتو البرتغالية.


تحدث رياض محرز عن نهائي دورى الأبطال للموقع الرسمى لناديه قائلا:” الفوز بدوري الأبطال مع مانشستر سيتي سوف الكثير لهذا النادي، ولهذه المنظومة، لاننا لم نحقق هذه البطولة من قبل”.


أضاف قائلا:” اللعب في النهائي حلم بالنسبة لي منذ أن كنت طفلا، كنت أشاهد هذا النوع من النهائيات، لهذا هي ستكون لحظة مميزة، وأعتقد أنه إنجاز، كما يعد أمراً كبيراً لهذا النادي لإنها المرة الاولى له، والمرة الأولى لمعظم اللاعبين”.


وعن مواجهة تشيلسي، قال النجم الجزائرى:”مواجهة نادٍ انجليزي في النهائي لن يغير أى شيء فى تحضيرنا للمباراة، نحن نعرفهم جيداً وهم يعرفوننا جيداً، ولذلك هي ستكون مباراة معقدة”.


وتحدث عن الدافع وراء وصول السيتي إلى نهائي دورى الأبطال، قال:” مباراة إياب دور ربع النهائي أمام دورتموند خارج ملعبنا، كنا متأخرين بنتيجة 0-1 وكان هناك احتمالية لخروجنا من البطولة، ولكننا أظهرنا شخصية قوية ونجحنا فى تحقيق الفوز والتأهل”.


وأكد محرز على سعادته الكبيرة باللعب ضمن صفوف مانشستر سيتي، قائلا:” لقد كانت رحلةً رائعة منذ ان وصولى إلى السيتي. لقد أتيت الى هنا من أجل تحقيق الألقاب، وهذا مانفعله في كل موسم، كما أننى تطورت في العديد من الجوانب، من خلال العمل مع بيب جوارديولا ومع لاعبين عالميين”.


 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

الاتحاد الإسباني يرفض إدانة ريال مدريد بشأن فيديو مباراة إشبيلية

الاتحاد الإسباني يرفض إدانة ريال مدريد بشأن فيديو مباراة إشبيلية

قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم، عدم توقيع أي عقوبة على ريال مدريد بعد الشكوي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *