جاريث بيل يدرس الاعتزال بعد العودة إلى ريال مدريد


فجرت صحيفة “آس” الاسبانية مفاجأة من العيار الثقيل، وهي أن النجم الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد المعار إلى توتنهام، يفكر في اعتزال كرة القدم، ولكنه يطمح إلى المشاركة في كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” في الصيف المقبل قبل اتخاذ خطوة الإعتزال.


وكان بيل وريال مدريد قررا الانفصال في الصيف الماضي لأسباب منطقية، حيث أراد النادي الذي تعرض لأزمة اقتصادية بسبب وباء كورونا، تخفيف حدود الرواتب التي يدفعها بسبب حصول الويلزي على راتبا سنويا يقدر بـ15 مليون يورو.


أشارت الصحيفة إلى أن الويلزي لم يخف في غرفة الملابس نيته في العودة إلى ريال مدريد هذا الصيف لإنجاز السنة المتبقية من عقده في ملعب “سانتياجو برنابيو” الجديد ثم اعتزل كرة القدم.


وأكدت الصحيفة الإسبانية أن فكرة الاعتزال تراود بيل بشكل كبير في الوقت الحالي حيث سيصل اللاعب إلى عمر الـ 32 عامًا بشهر يوليو المقبل، ومع موسم آخر قادم يعني الوصول إلى الـ 33 عام، ولكنه ينتظر نهاية اليورو والعودة إلى ريال مدريد، بأمل الاستمرار في وضع بدني يسمح له بالتواجد في الملعب.


وبسبب المخاوف من الاصابات، وضع الويلزي خطة تدريب لم يمارس بها أكثر من ثلاثة أيام في الأسبوع ولكن الخوف من المشاكل البدنية جعله يستبعد أي تمرين سريع في التدريبات.


وكان مدرب الويلزي الجديد، رايان ماسون أكد مؤخرًا على فكرة الوضع البدني لبيل، حيث صرح: “جاريث رجل ذو خبرة ويعرف جسده جيدًا، تحدثنا مع بعضنا البعض واعتقد انه من الأفضل له ولحالته البدنية ألا يبدأ في تشكيل مباراة اليوم (وولفرهامتون)”.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*