جاتوزو مديرا فنياً لنادي فيورنتينا الإيطالي

جاتوزو مديرا فنياً لنادي فيورنتينا الإيطالي


أعلن نادي فيورنتينا أحد أندية الدوري الإيطالي المرموقة تعيين جينارو جاتوزو مديراً فنياً جديداً للفريق خلفاً للمدرب جيوسيبي ياكيني الذي رحل بعد تراجع نتائج الفريق في الكالتشيو خلال الموسم المنقضي.


ووفقاً للموقع الرسمي لنادي فيورنتينا الايطالي فإن جينارو جاتوزو المدير الفني الجديد سيبدأ مهام عمله في الأول من شهر يوليو المقبل استعدادا للموسم الجديد، حيث اكتفى القرار ببيان مقتضب دون الكشف عن مدة التعاقد بين الطرفين.


كان نادي نابولي أعلن رسميا رحيل مديره الفني جينارو جاتووزو عقب انتهاء الموسم قبل يومين، وفشل الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد سقوطه فى فخ التعادل الإيجابي 1-1 أمام ضيفه فريق هيلاس فيرونا، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء أمس الأول، على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا”، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من الدوري الإيطالي.


وعقب الفشل في التأهل لدوري الأبطال، أعلن رئيس نابولي دي لورينتيس رحيل جاتوزو، من خلال تغريدة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلا: “سعيد لأنني قضيت ما يقارب موسمين معك، شكرا على عملك وأتمنى لك التوفيق أينما ذهبت”.


وأنهى فيورنتينا الموسم الكروي في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 39 نقطة في واحدة من اسوء العروض التي قدمها الفريق الذي لعب له قبل سابق النجم المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول الحالي.


جاتوزو


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

ملخص وأهداف الاتحاد ضد الوحدة 2-1 فى الدورى السعودى

ملخص وأهداف الاتحاد ضد الوحدة 2-1 فى الدورى السعودى

حقق فريق الاتحاد، المحترف ضمن صفوفه المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، فوزًا صعبًا على حساب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *