تمثال مارلين مونرو يثير رد فعل عنيف أثناء عودته إلى بالم سبرينجز..اعرف السبب

تمثال مارلين مونرو يثير رد فعل عنيف أثناء عودته إلى بالم سبرينجز..اعرف السبب


يعود تمثال مارلين مونرو الشهير إلي مدينة بالم سبرينجز قريبًا ، حسبما اكد موقع people، فبعد سبع سنوات سيعود التمثال البالغ طوله 26 قدمًا والذي يحمل عنوان Forever Marilyn ، والذي يصور أيقونة هوليوود في فستان أبيض متوهج ، إلى Palm Springs بشكل دائم. ومع ذلك انتقد الكثيرون وضعها المستقبلي في المدينة ، بينما وصف آخرون القطعة التذكارية بأنها متحيزة ضد المرأة.


تمثال مارلين مونرو


 


وكان التمثال المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ والألومنيوم، والذي يستند إلى وضع مونروالمميز من فيلم عام 1955 The Seven Year Itch ، أحد أشهر مناطق الجذب في بالم سبرينجز بين عامي 2012-2014.


قال المدير الإداري في فندق بالم سبرينجز هيلتون “إنها تجعل غالبية الناس سعداء للغاية والصور التي يتم التقاطها  يتم نقلها في جميع أنحاء العالم ، لن تفيد سوى مدينة بالم سبرينجز”.


ومع ذلك ، فإن البعض غير متحمسين لموضع التمثال، والذي سيعرض الجانب الخلفي لمونرو أمام مدخل متحف بالم سبرينجز للفنون، حيث قال لويس جراتشوس ، مديرالمتحف لمجلس المدينة، وفقًا لـ NPR: “إن فكرة مغادرة هؤلاء الأطفال لمتحفنا والحصول على أول شيء يرونه هو الملابس الداخلية لهذا التمثال الضخم لمارلين سيكون مسيئًا للغاية”.


على الرغم من مخاوفه، صوت المجلس على وضع التمثال مؤقتًا في مقدمة المتحف لثلاث سنوات مقبلة.


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

عبده الحامولي .. لماذا أطلق عليه الخديو إسماعيل لقب المغرد؟

عاش عبده الحامولي ومات وهو يعرف أنه المطرب الأول والأشهر في القرن التاسع عشر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *