تقارير: مودريتش وقع على عقد التجديد مع ريال مدريد


أكد فابريزيو رومانو، الصحفي الشهير في شبكة “سكاي سبورتس” الإيطالية، أن الكرواتي لوكا مودريتش نجم فريق ريال مدريد الإسباني وقع على عقود التجديد مع الفريق الملكي للموسم المقبل، ليقطع بذلك النجم الحائز على فضية مونديال روسيا 2018 الماضية الشكوك حول رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


 


وأكد فابريزيو رومانو عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” أن لوكا مودريتش وقع بالفعل على عقد تجديد عقده مع ريال مدريد لموسم آخر، ومجرد مسألة وقت فقط للإعلان الرسمي عن التجديد.


 


وشدد مراسل “سكاي سبورتس”: “تسبب الأداء الرائع الذي قدمه لوكا مودريتش مع ريال مدريد بإقناع إدارة النادي بتمديد عقده لمدة موسم آخر”.


 


وأوضح فابريزيو رومانو: “من جانب اللاعب الكرواتي، فإنه كان دائمًا على استعداد لمواصلة مسيرته مع ريال مدريد وأظهر ذلك بقبوله تخفيض الراتب الذي اقترحته عليه إدارة النادي لحل المشاكل الاقتصادية نتيجة تداعيات فيروس كورونا”.


 

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية أن النجم الكرواتى لوكا مودريتش صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني اتفق على تجديد عقده مع النادى لمدة موسم واحد، ليكمل مشواره مع الفريق الملكى حتى نهاية الموسم المقبل، حيث أن عقده الحالى ينتهى بنهاية الموسم الجارى.


ووفقا لصحيفة “آس” الإسبانية فإن مودريتش اتفق مع إدارة ريال مدريد على تجديد عقده لمدة موسم واحد، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي، بعدما وافق على تخفيض راتبه بسبب الأزمة الاقتصادية فى ظل جائحة فيروس كورونا، حيث يرغب فى إنهاء مسيرته مع كرة القدم ضمن صفوف الفريق.

وأضافت الصحيفة أن النجم الكرواتى سوف يبقى مع الميرنجى حتى يصل عمره 36 عاما، وسوف يخوض الموسم المقبل، موسمه العاشر مع ريال مدريد، منذ وصوله فى عام 2012 قادما من فريق توتنهام الإنجليزى.


ويقضى مودريتش موسما رائعا من ريال مدريد، بعد المستويات المميزة التى يقدمها اللاعب على الرغم من تقدم عمره، ليقود الفريق الملكى لنصف نهائي دورى أبطال أوروبا، كما يحتل وصافة ترتيب الدوري الإسباني متأخرا بفارق نقطة واحدة عن أتلتيكو مدريد.


وخاض النجم الكرواتى صاحب الـ 35 عاما، 383 مباراة بقميص ريال مدريد منذ وصوله فى صيف عام 2012 قادما من توتنهام الإنجليزى، وسجل 26 هدفا وقدم 61 تمريرة حاسمة، ونجح فى التتويج مع الميرنجى بعديد الألقاب أبرزها 4 ألقاب فى دورى أبطال أوروبا.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*