تقارير .. عدد من جماهير صن داونز تنقلب على فريقها وتعلن تشجيع الأهلي السبت


أعلنت مجموعة من مشجعي نادي صن داونز دعمهم للنادي الأهلي في مباراته المنتظرة بعد غد السبت أمام بطل جنوب أفريقيا في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي ستقام في بريتوريا.


وذكرت صحيفة ” kickoff” إن مجموعة من الجماهير توجهت بالأمس الى مقر إقامة النادي الأهلي والتقت مع المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني معلنيين دعهم الكامل للمدرب في مهمته القادمة بالرغم من انتمائهم لمشجعي نادي صن داونز.


وأشارت الصحيفة الى مطالبة بعض الجماهير المنتمية لنادي صن داونز حرمان المجموعة التي أعلنت دعمها وتشجيعها للأهلي من حضور المباراة خاصة وأن هم يرون ذلك خيانة لتمثيل ناديهم لجنوب افريقيا كمهمة وطنية.


فيما دافع أحد الجماهير التي أعلنت دعمها الأهلي في المباراة أن هناك الكثيرين من مشجعي نادي ريال مدريد الاسباني تركوه وشجعوا يوفنتوس بمجرد الإعلان عن انتقال كريستيانو رونالدو قبل سنوات.


موسيماني


من جانبه قال تيري موكالي أحد الجماهير التي أعلنت دعم الأهلي: “أينما يذهب بيتسو نحن سنشجعه، سنشجع الأهلي يوم السبت”.


وواصل “هذا بلد حر، ونحن لدينا حرية في تشجيع من نريد، نحن كنا مع بيتسو في الأوقات الجيدة والسيئة وهذا لن يتغير يوم السبت.


وأردف “عندما أراد بعض جمهور صنداونز رحيله عن الفريق كنا ندعمه، عندما انقلب الجمهور ضده في مباراة أياكس كيب تاون في ملعبنا كنا هناك ندعمه”.


ويستعد الاهلي لخوض مباراة مهمة أمام  صن داونز في الثالثة عصر السبت المقبل ضمن إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا، ويسعي الفريق لتحقيق نتيجة ايجابية خلالها لحسم التأهل الي الدور نصف النهائي،في بطولة دوري ابطال إفريقيا، بعد ان نجح في تحقيق الفوز بهدفين نظيفين خلال مباراة الذهاب الني اقيمت في القاهرة الأسبوع الماضي.


وضم موسيماني المدير الفني للأهلي ، 27 لاعباً لقائمة الفريق بجنوب أفريقيا ، وهم :محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وبدر بانون ومحمود متولي وسعد سمير وأيمن أشرف ومحمود وحيد ومحمد هاني وأحمد رمضان بيكهام وعلي معلول وعمرو السولية وأليو ديانج وأكرم توفيق وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ووليد سليمان ومحمود كهربا وجونيور أجايي وصلاح محسن ومحمد شريف ووالتر بواليا.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*