تشيلسي يسعى لتعزيز صدارة الدوري الإنجليزي أمام نورويتش سيتي اليوم


يستضيف تشيلسي نظيره فريق نورويتش سيتي، في الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت على ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي “البريميرليج” للموسم الحالي 2021-2022.


 


ويتصدر تشيلسي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 19 نقطة، بفارق نقطة عن ليفربول الوصيف، بينما يحتل نورويتش سيتي المركز العشرين والأخير برصيد نقطتين فقط.


 


ويفتقد تشيلسي لخدمات نجمه البلجيكي روميلو لوكاكو، لمدة 3 أسابيع، بعد الإصابة التى تعرض لها خلال مواجهة فريق مالمو السويدى بالكاحل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى.


كما يغيب المهاجم الألماني تيمو فيرنر بسبب الإصابة في مباراة مالمو.


آخر مواجهة بين الفريقين الموسم الماضي انتهت بفوز البلوز بهدف دون رد سجله اوليفر جيرو في الدقيقة 48 من عمر المباراة، وشهد عام 2004 أكبر نتيجة بين الفريقين، حيث تفوق تشيلسي بأربعة أهداف دون رد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.


وتحدث توماس توخيل، المدير الفنى لتشيلسى، عن إصابة لوكاكو، قائلا: “دائمًا الإصابات تجعلك محبطًا، عادةً نحن في وضع جيد من حيث الإصابات، لم يغيب سوى كريستيان بوليسيتش، لكننا سوف نفتقد أي لاعب يغيب، لدينا الكثير من المباريات والمسابقات، لذا علينا الآن التعامل وإيجاد الحلول، ليست لدينا أي أعذار“.


وتابع المدرب الألماني قائلا: “لوكاكو تعرض لنفس الإصابة في الكاحل، وإصابة تيمو فيرنر في العضلة الخلفية، سيغيبان لبعض المباريات على ما أعتقد، كان الثنائي في حالة جيدة، كانت بدايتهم جيدة، إنهما خطيران، ويمكنهما صناعة وتسجيل الأهداف، نحن بحاجة إلى إيجاد حلول من دونهما”.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*