ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد الجولة الـ37.. صراع صلاح وكين حتى النهاية

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد الجولة الـ37.. صراع صلاح وكين حتى النهاية


واصلت معركة الدولي المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول، ونظيره هاري كين مهاجم توتنهام على لقب هداف الدوري الإنجليزي مشتعلة للغاية بعدما غاب الثنائي عن التسجيل خلال مباريات الأربعاء وتوقف رصيد كليهما عند 22 هدفاً حيث نجح الريدز من تحقيق انتصار بثلاثية على بيرنلي بينما تلقى توتنهام خسارة قاسية أمام أستون فيلا بهدفين لهدف.


وبات مصير لقب هدافي الدوري الإنجليزي في يد الجولة الأخيرة من عمر منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2020 / 2021.


ويتصدر محمد صلاح، ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الحالى 2020-2021، متساويا مع هاري كين مهاجم فريق توتنهام.


ورفع محمد صلاح رصيده إلى 22 هدفا في البريميرليج ليتساوى مع هاري كين نجم توتنهام هوتسبير في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم.


ترتيب هدافي الدوري الانجليزي


وأصبح الصراع مشتعلا بين محمد صلاح وهارى كين على التتويج بجائزة هداف الدوري الإنجليزي، حيث من المنتظر أن يحسم الصراع في الجولة المقبلة في المسابقة.


ويحتل البرتغالي برونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد، في المركز الثالث بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 18 هدفا، ثم الكوري الجنوبي هيونج-مين سون، مهاجم توتنهام، في المركز الرابع برصيد 17 هدفا.


هدافي الدوري الانجليزي


ويأتي دومينيك كالفيرت لوين، مهاجم إيفرتون، في المركز الخامس بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 بالتساوي مع باتريك بامفورد، مهاجم ليدز يونايتد.


وتواجد أولي واتكينز في المركز السابع بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعدما سجل هدفا في انتصار فريقه ضد توتنهام مساء الأربعاء ليصل الى 14 هدفاً في المسابقة حتى الآن.


وفي المراكز من الثامن الى العاشر وبنفس الرصيد من الأهداف جاء جوندوجان ولاكازيت وجيمي فاردي برصيد 13 هدفاً.



ترتيب هدافي الدوري الانجليزي قبل الجولة الأخيرة


 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

تقرير مغربى: اتحاد العاصمة مهدد بالإقصاء من الكونفدرالية أو الخسارة 3-0

ينتظر مسؤولو ناديي نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *