بينفينتو الإيطالي يعاقب لاعبيه على الهبوط برحلة 12 ساعة بالحافلة


قرر رئيس نادى بينفينتو الإيطالي الذى تأكد هبوطه لدورى الدرجة الثانية، قبل جولة واحدة من نهاية الكالتشيو، معاقبة المدرب واللاعبين من خلال إجبارهم على السفر إلى مدينة تورينو لخوض مواجهة الجولة الأخيرة، فى رحلة سفر سوف تستمر لمدة 12 ساعة باستخدام الحافلة.


ذكر موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، أن أوريست فيجوريتو رئيس نادى بينفينتو رفض دفع ثمن رحلة الفريق إلى مدينة تورينو، بعد هبوط الفريق إلى دورى الدرجة الثانية، بعد تعادل منافسه المباشر فريق تورينو مع لاتسيو سلبيا مساء الثلاثاء الماضي.


أضاف التقرير الإيطالي، أن تصرف رئيس النادى سيجبر فيليبو إنزاجى نجم ميلان السابق ومدرب الفريق على السفر مع لاعبيه عبر الحافلة إلى مدينة تورينو لخوض مباراة الجولة الأخيرة من الكالتشيو، فى رحلة سوف تستغرق 12 ساعة.


وأشار التقرير إلى أن، جماهير النادى رفضت مقترحا بسفر لاعبى الفريق الثانى فى النادى لخوض مواجهة تورينو، مؤكدين على أن الفريق سافر طوال الموسم عبر رحلات مريحة بالطيران، لذلك نأمل هذه المرة أن يتمكنوا من ركوب الحافلة.


ويحتل بينفينتو المركز الثامن عشر فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي الموسم الحالى برصيد 32 نقطة، متأخرا بفارق 4 نقاط عن تورينو صاحب المركز السابع عشر، ليعود إلى دورى الدرجة الثانية مرة أخرى بعد صعوده الموسم الماضى، ويرحل رفقة كلا من كروتونى وبارما.


جدير بالذكر أن فريق إنتر ميلان نجح فى التتويج بلقب الدوري الإيطالي الموسم الحالى، للمرة الأولى منذ موسم 2009 – 2010، منهيا إحتكار يوفنتوس على اللقب الذى أستمر 9 مواسم.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*