بيرلو: أتمنى البقاء فى يوفنتوس والفوز بالكأس لا يمحى أخطاء الموسم


أكد أندريا بيرلو، المدير الفني لفريق يوفنتوس، رغبته في البقاء مع اليوفي، وعدم الرحيل نهاية الموسم، وذلك عقب الفوز فريق السيدة العجوز بلقب كأس إيطاليا للمرة الـ14 في تاريخه، عقب تغلبه على نظيره أتالانتا بنتيجة 2-1 خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على “استاد مابي” في المباراة النهائية.


وقال بيرلو في تصريحات بعد انتهاء المباراة: “أريد البقاء في يوفنتوس، هذا ما أنا هنا من أجله، أنا أحب كرة القدم، أرغب بالاستمرار لكن الإدارة ستقرر مستقبلي، كل اللاعبين كانوا ورائي دائمًا بنسبة 100%، وهذا الأمر مرضٍ بالنسبة للمدرب، بغض النظر عما تقوله شائعات الصحف”.


وتابع بيرلو: “أردنا إعادة هذا الكأس إلى تورينو على الرغم من الموسم الذي حظينا به، لقد تغلبنا على فريقين رائعين في نصف النهائي والنهائي ونحن فخورون بذلك، لقد استحقينا الفوز بهذه الكأس هذا الكأس لا يمحي التقلبات هذا الموسم، كانت هناك العديد من الصعوبات هذا العام وقد تعلمت الكثير منها”.


 


وواصل مدرب اليوفي قائلا: “الحديث عن الموسم المقبل سابق لأوانه، لدينا مباراة حاسمة يوم الأحد، يجب أن نحاول التعافي وبذل قصارى جهدنا”.


 


وأكمل: “لقد كانت مباراة رائعة بين فريقين كبيرين قاتلا من البداية وحتى النهاية، نحن سعداء لأننا تمكنا من إهداء هذا الكأس للجماهير، أتالانتا يلعبون كرة قدم قوية دائمًا وليس علينا إخبارهم كيف يلعبون، سيلعبون أمام ميلان كما فعلوا دائمًا هذا الموسم”.


 


وقال: “أنا لا أقرأ الصحف لأني أقيم عملي في التدريبات وعلى أرضية الميدان، لا أستطيع الجلوس والندم على الاشياء التي تأتي من الصحف، لقد فعلت ذلك كلاعب و سأواصل القيام بذلك كمدرب”.


 


وعن فيدريكو كييزا قال بيرلو: “كنت على وشك إخراجه قبل أن يسجل، هذه هي كرة القدم، لم يسجل الجميع هدفًا في النهائي، لذلك هذا الأمر رائع بالنسبة له”.


وشهد النهائي حضور جماهيري بعد غياب دام ما يقارب سنة أي منذ جائحه كورونا وحتى الأن، ولكن قررت السلطات الإيطالية بالسماح بالجمهور حضور اللقاء بسعة 20% من الملعب.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*