برشلونة يعلن خضوع تير شتيجن لجراحة ناجحة فى الركبة


أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الخميس، خضوع حارس مرماه الألماني مارك أندريه تير شتيجن، لجراحة ناجحة في الركبة، وتحديدا في الوتر الرضفي، ليتم إعلان رسميا انتهاء موسمه والغياب عن منتخب بلاده في يورو 2020.


وقال بيان برشلونة على موقعه الرسمي: “خضع لاعب الفريق الأول مارك تير شتيجن اليوم لإجراء علاجي على وتر الرضفة في ركبته اليمنى على يد د. هاكان الفريدسون وتحت إشراف الخدمات الطبية بالنادي”.


وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن تير شتيجن سيغيب عن المشاركة في التدريبات لفترة تصل إلى شهرين ونصف، وسيكون جاهزا مع انطلاق الموسم الجديد أغسطس المقبل.

وكان تير شتيجن قد أعلن الإثنين الماضي غيابه عن منتخب ألمانيا فى بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2020” بسبب الإصابة.


ونشر تير شتيجن على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” اعتذاره من جماهير برشلونة بسبب الفشل في الفوز بالدوري الإسباني، موضحا أنّه قرّر برفقة الجهاز الطبي إجراء عملية جراحية ستحرمه من المشاركة مع ألمانيا فى يورو 2020.


وقرر تير شتيجن الخضوع لعملية جراحية في الركبة بدلاً من المشاركة مع منتخب ألمانيا في يورو 2020، خاصة وأنّه يعلم بوجوده على دكة البدلاء في ظل تألق مانويل نوير حارس بايرن ميونيخ.


وخسر نادي برشلونة الصراع على لقب الدوري الاسباني هذا الموسم، عقب سقوطه أمام ضيفه سيلتا فيجو بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من الدوري الإسباني “الليجا”، للموسم الحالى 2020 – 2021.


ويحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 76 نقطة ، فيما يحتل أتلتيكو مدريد الصدارة برصيد 83 نقطة، فيما يحتل ريال مدريد الوصافة برصيد 81 نقطة.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*