باريس سان جيرمان يغازل ليفاندوفسكي تحسبًا لرحيل مبابي


كشفت تقارير صحفية فرنسية عن اهتمام نادي باريس سان جيرمان بالتعاقد مع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني، تحسبا لرحيل الفرنسي الشاب كيليان مبابي عن الفريق، حيث يسعى ريال مدريد بكل قوة نحو ضم الأخير في الصيف.


وقالت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن ليفاندوفسكي يبدو أن لديه خطط أخرى بعيدة عن سان جيرمان، رغم اهتمام الفريق الباريسي الذي يخشى لرحيل مبابي وعدم سد الفراغ الكبير من بعده في الهجوم.


بدوره أوضح كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ في تصريحات لصحيفة “بيلد”: “لا أحد يبيع لاعبا يسجل 60 هدفا في الموسم”.


يأتي هذا في الوقت الذي أشارت فيه شبكة “سكاي سبورتس” ان بيني زاهافي وكيل اللاعب المخضرم تحدث مع الأندية الأخرى، حيث ينتهي عقد البولندي في عام 2023.


ويعيش ليفاندوفسكي حالة رائعة خلال هذه الأيام، إذ كرر المهاجم البولندي الإنجاز التاريخى الذى حققه جيرد مولر أسطورة الفريق البافارى، بتسجيل 40 هدفا في موسما واحدا بالدوري الألماني “بوندزليجا”.


ورفع ليفاندوفسكى رصيده إلى 40 هدفا خلال مشاركته في 28 مباراة بالدوري الألماني هذا الموسم، ليعادل رقم جيرد مولر القياسي في عدد الأهداف خلال موسم واحد بالبوندزليجا والذى حققه الأخيرة موسم 1971-1972. 


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*