الكأس الـ 14 ليوفنتوس وقفز ليفربول للمربع الذهبي الأبرز في صحف العالم.. صور


اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، في أوروبا، بالعديد من الأحداث الهامة علي رأسها تتويج يوفنتوس بلقب كأس إيطاليا للمرة الـ 14 في تاريخه، بعد الفوز علي أتالانتا 2-1، وفوز ليفربول علي بيرنلي في الدوري الإنجليزي، والقفز للمركز الرابع بفارق الأهداف عن ليستر سيتي.


قالت صحيفة “ماركا”الإسبانية، “رونالدو يلعب لمدريد. يعرف رونالدو ، رئيس بلد الوليد ، أن الفوز على أتلتيكو سيكون له قيمة مضاعفة. سيؤمن سلامتهم ويساعد مدريد على الفوز باللقب. يحافظ على علاقة جيدة للغاية مع فلورنتينو وزيدان”.


ماركا


 


فيما تحدثت صحيفة “آس”، عن ملف توقيع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان مع ريال مدريد، قائله ” مع زيدان أو بدونه، مبابي يفضّل توقيعه مع ريال مدريد عن إستمرارية المدرب”.

آس
آس


 


تصدر غلاف “موندو ديبورتيفو”الكتالونية، عنوان “تبادل في سياق عالمي من الضغوط الاقتصادية، التبادل هو خيار يفكر فيه برشلونة. فيليكس يحظى بـ إعجاب برشلونة وسيريزو رئيس أتلتيكو يفتح الباب أمام عودة جريزمان”.

موندو
موندو


 


وتصدر فوز ليفربول علي بيرنلي 2-1 والقفز للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، أغلفة صحف إنجلترا الصادرة صباح اليوم.


قالت صحيفة “ديلي ميل”البريطانية، “ها نحن ذا المنافسون يستمعون وليفربول يصعدون نحو التوب 4”.

ديلي ميل
ديلي ميل


 


وعنونت صحيفة “ديلي ميرور”، قائله ” هذه هي طريقة القيام بالعمل. فيليبس يساعد على اطلاق ليفربول مرة أخرى نحو التوب 4 واضعهم في مركز متقدم في سباق دوري الأبطال”.

ميرور
ميرور


 


وجاء علي صدر غلاف صحيفة “ديلي ستار”، عنوان ” للمركز الـ 4. نجوم كلوب يستعدون للتفوق على المنافسين”.

ديلي ستار
ديلي ستار


 


وعند الذهاب إيطاليا، نجد تتويج يوفنتوس بلقب كأس إيطاليا، علي رأس أغلفة الصحف الصادرة صباح اليوم.


ذكرت صحيفة “توتو سبورت”، قائله ” كأس يوفنتوس!. فاز بكأس ايطاليا للمرة 14 ، وفاز بكأسه الثاني هذا الموسم بعد فوزه على اتالانتا 2/1 .كولوسيفسكي و مالينوفسكي في الشوط الاول، كييزا حسم النهائي بتمريرة من الشاب السويدي”.

توتو سبورت
توتو سبورت


 


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*