الأمير وليام يتلقى الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا


حصل الأمير وليام دوق كامبريدج علي الجرعة الأولي من لقاح فيروس كورونا، موجها الشكر لكل العاملين في المجال الصحى لإعطاء اللقاح للشعب البريطاني، وشارك الحساب الرسمي  لدوق ودوقة كامبريدج عبر موقع “انستجرام”، صورة له وهو يتلقي جرعة اللقاح، مصحوبة بتعليق :”تلقيت جرعتي الأولى من لقاح  كورونا.. إلى جميع العاملين في طرح اللقاح – شكرًا لك على كل ما فعلته وما زلت تفعله”.


تدوينة الامير وليام
الامير وليام
الامير وليام


 


وكان الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون، أطلقا قناتهما الخاصة على يوتيوب باستخدام اسم مستخدم Duke and Duchess of Cambridge – من خلال مشاركة مقطع فيديو ترويجي رائع، ويبدأ المقطع الذي تبلغ مدته 25 ثانية بزوجين يجلسان على أريكة في Anmer Hall ، نورفولك، ويلجأ ويليام إلى كيت ليقول:”بالمناسبة، عليك توخي الحذر فيما تقوله الآن لأن هؤلاء الرجال يصورون كل شيء“.


ثم ينتقل الفيديو لعرض مقاطع مختلفة من الارتباطات على مر السنين، كما يكشف عن لحظات صريحة من الزوجين، بما في ذلك مقتطفات من وراء الكواليس من فيديو يوم القديس باتريك لهذا العام حيث تخبر كيت ويليام: “لست بحاجة إلى لف روبية الخاص بك“.


وقبل إطلاق قناتهم الخاصة، تمت مشاركة مقاطع من ارتباطات Kate و William على قناة Royal Family الرسمية، فيما ضمت قناة كامبريدج على يوتيوب أكثر من 1.1 مليون مشترك بعد أقل من 24 ساعة من إعلانها، بينما لديهم 12.8 مليون متابع على انستجرام.


 


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*