أهداف الأربعاء.. باريس ويوفنتوس يتوجان بالكأس.. وليفربول يكتسح بيرنلي


شهد أمس الأربعاء العديد من الأهداف الرائعة والهامة في ملاعب العالم، لعل أبرزها نهائي كأس إيطاليا بين يوفنتوس وأتالانتا وكذلك نهائي كأس فرنسا بين باريس سان جيرمان وموناكو، وكذلك مباريات الدوري الانجليزي لعل أبرزها ليفربول وبيرنلي بمشاركة محمد صلاح، وأرسنال ضد كريستال بالاس بمشاركة محمد النني.

فيما يلي أهداف الأربعاء من ملاعب العالم ..

أهداف نهائي كأس إيطاليا


يوفنتوس 2-1 أتالانتا


حقق فريق يوفنتوس لقب كأس إيطاليا للمرة الـ14 في تاريخه، عقب تغلبه على نظيره أتالانتا بنتيجة 2-1 خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء على “استاد مابي” في نهائي بطولة كأس إيطاليا.



 

أهداف نهائي كأس فرنسا


باريس سان جيرمان 2-0 موناكو


توج باريس سان جيرمان بلقب كأس فرنسا للموسم الحالى 2020 – 2021، للمرة الرابعة عشر فى تاريخه، بعد تغلبه على نظيره فريق موناكو بثنائية نظيفة، فى المباراة النهائية التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب “فرنسا”. 


أنهى باريس سان جيرمان الشوط الأول متفوقا بهدف نظيف سجله المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردى فى الدقيقة 19، بعدما أستغل النجم كيليان مبابي خطأ مدافع الفريق الخصم، ليمرر الكرة إلى النجم الأرجنتيني ليضعها فى المرمى بسهولة.


وفى الشوط الثانى عزز النجم كيليان مبابي من تقدم باريس سان جيرمان بتسجيله الهدف الثانى فى الدقيقة 81 من زمن اللقاء، بعد تلقيه تمريرة رائعة من النجم الأرجنتيني دى ماريا، انفرد على أثرها بالمرمى ووضعها بطريقة مميزة من فوق الحارس لحظة خروجه من مرماه. 


أهداف الدوري الانجليزي


إيفرتون 1-0 وولفرهامبتون


نجح فريق ايفرتون في تحقيق انتصار صعب على حساب ضيفه وولفرهامبتون، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب “جوديسون بارك” ضمن مباريات الجولة الـ37 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2020 / 2021.



توتنهام 1-2 أستون فيلا


خسر فريق توتنهام هوتسبير أمام ضيفه أستون فيلا، بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأربعاء، علي ملعب “توتنهام”، في إطار منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.



 


كريستال بالاس 1-3 آرسنال


حقق فريق آرسنال فوزا هاما على نظيره كريستال بالاس بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب “سيلهرست بارك”، ضمن مواجهات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي، وقد شارك في المباراة نجمنا المصري محمد النني من البداية حتى النهاية.



بيرنلي 0-1 ليفربول


ارتقى ليفربول للمركز الرابع في جدول ترتيب البريميرليج، بعد الفوز الثمين على مضيفه بيرنلي، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب “تيرف مور” ضمن منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2020-2021.



 

أهداف الدوري السعودي


الهلال 5-1 الأهلي


تقدم نادي الهلال خطوة جديدة نحو حصد لقب “الدوري السعودي للمحترفين” اثر تغلبه على الأهلي بنتيجة 5 / 1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد “الملز” ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الجاري 2020 / 2021، في واحدة من أقوى المواجهات التي تقام في البطولة.



 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*