انخفاض القيمة السوقية للأرجنتيني ليونيل ميسى

أخبار ليونيل ميسي اليوم.. البرغوث يسافر إلى الأرجنتين دون حسم مستقبله مع برشلونة


كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء أن الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة سيسافر إلى الأرجنتين دون أي يقرر مستقبله مع ناديه برشلونة.


أخبار ليونيل ميسي اليوم

 


وبحسب صحيفة “سبورت”الكتالونية،  فإن ليونيل ميسي سيسافر إلى الأرجنتين دون أي يقرر مستقبله مع ناديه برشلونة، حيث سيلعب ليو في كوبا أمريكا دون أن يقرر مستقبله للموسم المقبل، لكنهم في برشلونة متفائلون بشأن قدرتهم على الاستمرار في الاعتماد عليه في المشروع الجديد.


ولم يلعب ميسي مباراة إيبار الأخيرة في الليجا، لأن رونالد كومان اعتقد أنه من الجید منحه بعض الراحة بعد 30 ھدفًا في اللیجا، ومع مباراة بدون أي شيء على المحك، توجه لیو لقضاء بضعة أيام إجازة مع عائلته قبل العودة إلى أرض الملعب في التزام مهم مع منتخب الأرجنتین، والتحديات لا تنتھي أبدًا.


أخبار ليونيل ميسي اليوم

 


وأضافت الصحيفة أن ميسي قائد برشلونة يخطط للطیران لیلة الثلاثاء إلى الأرجنتين على متن طائرة خاصة من برشلونة للھبوط إلى الأراضي الأرجنتینیة صباح الأربعاء، وھناك ، كالعادة، ستنتظره وسائل الإعلام في البلاد للحصول على انطباعه الأول حول كوبا أمريكا التي تقام في يونیو.


وتابعت : ميسي بعد أيام قلیلة من الراحة في برشلونة، حان الوقت الآن للتركیز على منتخب بلاده، وفي الأرجنتین، يمكنه أيضًا الحصول على إجازة لبضعة أيام قبل البدء في قیادة فريق سكالوني.



أخبار ليونيل ميسي اليوم

 


وأكدت الصحيفة أن بین مباراته الأخیرة مع برشلونة وأول مباراة له مع الأرجنتین، سیكون قد مر خمسة عشر يومًا، استمتع بمعظمھا في برشلونة.


وسينتهي عقد لیو میسي في 30 يونیو، وعلى الرغم من أنه يبدو غريبًا ونادرًا للغاية، إلا أن النجم الأرجنتيني لا يزال لا يعرف أين سیلعب الموسم المقبل، قیل الكثیر عن مستقبله وتشیر معظم التقارير إلى أن الأرجنتیني سیستمر في ارتداء قمیص برشلونة، لكن ليس هناك أي شيء رسمي حتى الآن.


أخبار ليونيل ميسي اليوم

 


وأتمت :” في برشلونة، ھم مقتنعون بأنھم سیكونون قادرين على الاحتفاظ بميسي، بعد المحادثات التي أجريت مع محیطه، كان ھناك بعض التفاؤل حول تجديد عقده، وھناك حديث عن تمديده لعامین آخرين، على الرغم من أنه سیكون من الضروري أن نرى كیف يتم وضع العقد بالكامل وماذا سیحدث عندما ينھي ھذين الموسمین في كامب نو، حیث ھناك حديث عن خوض مغامرة في الدوري الأمريكي”.


 


 


 


 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

ملخص وأهداف الاتحاد ضد الوحدة 2-1 فى الدورى السعودى

ملخص وأهداف الاتحاد ضد الوحدة 2-1 فى الدورى السعودى

حقق فريق الاتحاد، المحترف ضمن صفوفه المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، فوزًا صعبًا على حساب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *