57 % من الفرنسيين يرحبون بعودة بنزيما لمنتخب الديوك فى يورو 2020

57 % من الفرنسيين يرحبون بعودة بنزيما لمنتخب الديوك فى يورو 2020


أبدى 57 % من الفرنسيين موافقتهم على عودة كريم بنزيما نجم فريق ريال مدريد الإسباني، لصفوف منتخب الديوك الذى يستعد لخوض منافسات بطولة يورو 2020، التى سوف تنطلق الشهر المقبل، بعد غياب 6 سنوات عن إرتداء قميص منتخب بلاده.


ذكرت صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية، فإن أحدث استطلاعات الرأى الذى قدمه معهد Odoxa-Winamax-RTL، عن عودة كريم بنزيما لصفوف المنتخب الفرنسي، جاءت الموافقة بنسبة 57 %، بأن منتخب الديوك سيكون أفضل فى تواجد مهاجم ريال مدريد.


أضافت الصحيفة أن، الإستطلاع الأخير يظهر زيادة نسبة موافقة الفرنسيين على عودة بنزيما لمنتخب الديوك، بالمقارنة بنفس الإستطلاع فى ابريل 2016، بموافقة وصلت إلى 30 % فقط.  


وكان ديديه ديشامب المدير الفنى لمنتخب فرنسا قد أكد على أن غير قلق من تحقيق كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسبانى للتجانس مع المهاجمين الآخرين في صفوف الديوك وذلك عقب عودته لقائمة منتخب بلاده المشاركة في بطولة الأمم الأوروبية “يورو 2020”.


وقال ديشامب في المؤتمر الصحفى الخاص بالإعلان عن قائمة يورو 2020، “التقيت أنا وبنزيما وتحدثنا سويا ثم اتخذت هذا القرار”، مضيفا “أنا وبنزيما كنا بحاجة إلى تلك المحادثة، بصفتي مدربًا للمنتخب الوطني كنت دائمًا أنظر إلى ما هو أبعد من شعوري الشخصي”.


أضاف ديشامب “اتصلت ببنزيما لأنه سيرفع من جودة المنتخب، لم أستدعيه لكي أجلسه على مقاعد البدلاء”.


وتواجد كريم بنزيما نجم ريال مدريد فى قائمة المنتخب الفرنسي الذى يستعد لخوض منافسات يورو 2020، بعد غياب طويل أستمر لمدة 6 سنوات، وسوف يرتدي القميص رقم 19، حيث يرتدي حاليا قميصه السابق رقم 10 النجم الشاب كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.


وينافس منتخب الديوك في المجموعة السادسة ببطولة الأمم الأوروبية “يورو 2020″، مع كلاً من المجر والبرتغال وألمانيا.


 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

الأندية الأكثر تتويجا بلقب بطل الدوري السعودي بعد فوز الهلال للمرة 19

الأندية الأكثر تتويجا بلقب بطل الدوري السعودي بعد فوز الهلال للمرة 19

توج فريق الهلال بطلا لمسابقة الدوري السعودي للمرة الـ19 في تاريخه، عقب الفوز على نظيره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *