إزاى تعمل تاتو من غير ما تندم عليه بعد كده؟..أهم حاجة بلاش اسم حبيبك

إزاى تعمل تاتو من غير ما تندم عليه بعد كده؟..أهم حاجة بلاش اسم حبيبك


 


انتشرت شعبية رسم الوشوم فى السنوات الأخيرة، فبات البعض يرسم أشكال مختلفة ببعض مناطق أجسادهم مثل رسم وردة أو حيوان، أو وجه شخص عزيز عليه أو حتى كتابة بعض الإقتباسات والنصائح التى يؤمن بها فى حياته، ولكن البعض لا يعجبه رسم التاتو بعد انتهائه، ويرغب فى إزالته ولكن هذه العملية تكون مؤلمة ومكلفة مادياً، لهذا أشار تقرير منشور بصحيفة “مترو” البريطانية إلى عدة نصائح يجب اتباعها قبل الإقدام على رسم التاتو، لتجنب الرغبة فى إزالته، والتى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “مترو” البريطانية.


نصائح يجب اتباعها قبل رسم التاتو

 


دورعلى فنان مميز

 


قالت أماندا رودريجيز، فنانة الوشم في لندن، يجب أن يبحث الناس عن فنان يحبون أسلوبه فى الرسم، لأنهم سيحبون على الأرجح الرسومات المصممة لهم، وبالتالى لا يفكرون فى إزالتها مع مرور الوقت.


ماتكتبش اسم حبيبك


تنصح فنانة الوشم  سالاماندرا عملائها، عند الرغبة برسم أى شىء متعلق بشريك الحياة، يفضل رسم عمل فنى يرمز له أو يرمز لمهنته أو أى شىء آخر يرمز إليه ماعدا اسمه، لأن لا أحد يعلم مستقبل العلاقة، فقد يتعرض أحدهم للخيانة من شريك حياته ويرغب فى إزالة الوشم، مما يكلفه الكثير من النقود ويشعره بالألم الشديد خلال إجراء إزالة الرسم.


أشرح للرسام التاتو اللى عايزه

 


ينصح بشرح شكل التاتو للرسام قبل رسمه، حتى يحصل الشخص على الرسمة التى يرغب بها، ويتجنب الشعور بالندم بعد ذلك.


راجع التصميم قبل تنفيذه

 


يجب على الشخص المقدم على رسم التاتو مراجعة الرسمة جيداً، قبل نقشها على جسده، حتى يتأكد إنها التى يرغب فى رسمها حتى لا يشعر بالندم والرغبة فى تغيرها.


مش مشكلة تغير رأيك ..بس خد بالك

 


إذا غيرت رأيك لاحقًا بشأن الوشم الذى حصلت عليه مؤخراً، فتذكر تكلفة عملية إزالته بالليزر، والألم الذى سوف تشعر به، لذلك ينصح بتغيير الوشم والحصول على شكل مختلف، بدلاً من إزالته .


تاتو
رسم تاتو
رسم تاتو
رسم أخر
رسم آخر


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

5 علامات تحذيرية لأنواع السرطان المختلفة.. لا تتجاهلها

كيف تساعد التمارين الرياضية فى تقليل مخاطر الإصابة بالسرطان؟

أكد خبراء الصحة أن التغذية الجيدة والتمارين الرياضية المنتظمة تساعد كثيرا فى تقليل خطر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *