ملكة إسبانيا بـ “جامبسوت” بيضاء أنيقة فى أحدث إطلالة لها .. اعرفى سعرها


يعرف عن ملكة إسبانيا، ليتيسيا أورتيز، أناقتها التى تظهرفى اختيارها لملابسها التى تحضر بها المناسبات المختلفة، وآخرها حضورها مع زوجها الملك فيليب السادس، فى افتتاح معرض السياحة الدولى فى مركز مؤتمرات” Ifema “في العاصمة الإسبانية.


صورة أخرى لملكة إسبانيا


وارتدت ملكة إسبانيا، ليتيتسيا، جامبسوت بيضاء أنيقة مع تفاصيل مكشكشة متقنة من الفلامنكو مبطنة بالأكمام مع حزام أسود حول الخصر، ويبلغ سعرالجامبسوت 116 جنيه إسترليني، ولفتت الأنظار بأناقتها عندما قامت هي وزوجها بجولة في المبنى، وفقاً لما ذكرته صحيفة “ديلى ميل ” البريطانية.

ملكة إسبانيا وزوجها
ملكة إسبانيا وزوجها


 


وتعتبر الجامبسوت ضمن مجموعة العلامة التجارية الإسبانية ” The IQ Collection “، بدون أكمام وحقيبة من تصميم ” Nina Ricci ” المصنوعة من الجلد الأسود مع سلسلة فضية لإكمال المظهر، وحذاء من تصميم” Manolo Blahnik “وخاتم من”Karen Hallam “.


وارتدت أيضاً أقراطًا مرصعة بالماس وخاتمها المفضل من “كارين هالام”، وصففت شعرها بطريقة أنيقة ودفعته خلف كتفيها، كما وضعت مكياجًا هادئًا، مع لمسة من البرونزر لتكمل توهجها الطبيعي وبعض الماسكارا وظلال العيون، وارتدت الملكة، مع الجامبسوت، قناع وجه لونه أبيض يناسب لون الجامبسوت التى ارتدتها، لتتماشى مع القواعد الإسبانية بشأن فيروس كورونا .

ملكة إسبانيا
ملكة إسبانيا


 


وبدا الملك فيليب السادس أنيقاً أيضًا حيث ارتدى بذلة رمادية مع قميص أبيض وربطة عنق لونها بيج.


ويذكر أن ملكة إسبانيا، شوهدت يوم الاثنين الماضى، مرتدية فستانًا ورديًا معاد تدويره من الزهور، خلال حفل توزيع جوائز البحوث الإسبانية لعام 2020 في قصر إل باردو في مدريد، ويعود تاريخ بداية توزيع هذه الجوائز إلى عام 1982 ، والتى تحث على تكريم الباحثين الأسبان لقيامهم بأعمال متميزة فى مجالاتهم العلمية على المستوى الدولى.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*