مش بس للرجالة.. رحلة "رحمة" اليومية فى شوارع القاهرة بالباتيناج.. فيديو

مش بس للرجالة.. رحلة “رحمة” اليومية فى شوارع القاهرة بالباتيناج.. فيديو


انطلاق وحرية وسعادة تغمر وجه رحمة عبد الحليم صاحبة الـ21 عامًا، خاصة بعد تحمسها لممارسة رياضة غير شائعة وهى “الباتيناج”، بعد تعرفها على إحدى المجموعات المهتمة باللعبة، والتى تضم عددًا كبيرًا من الشباب من مختلف الأعمار.


https://www.youtube.com/watch?v=qyg7PlEncKk


بدأت “رحمة” فى ممارسة لعبتها المفضلة منذ 3 أشهر فقط، وبرعت فى استقلال حذاء التزلج الرياضى وسط شوارع القاهرة، وقالت فى فيديو مصور لـ تليفزيون “اليوم السابع” إن العقبة التى واجهتها لم تتمثل فى كونها فتاة ترتدى حذاء تزلج، مضيفة أن اللعبة لا تعتمد على جنس وسن ووزن معين، بل هى مناسبة لأى شخص يحب فعل كل ما هو جديد.


وتابعت عن المضايقات التى قد تتعرض لها أنها تتخذ نهج التجاهل لما قد يبدر من البعض، لكنها علقت على أن بعض السيارات قد تعوق سيرها الهادئ، سواء عن طريق إطلاق آلة التنبيه “الكلاكسات” أو السير خلفها مباشرة.


وأردفت أن رياضة التزلج لا تتطلب سن أو وزن معين، بل هى من الألعاب التى قد يمارسها أى شخص فى أى وقت، وتابعت أنه حتى بالرغم من اختلاف هوايتها عن درستها بكلية الحقوق جامعة القاهرة، إلا أنها تشجعت على خوض التجربة غير مبالية بنظرات البعض، أو صعوبة اللعبة، أو حتى الإصابات التى قد تتعرض لها، تلك التى كانت أحد المخاوف الأكبر لعائلتها.


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

أبل تستعد لطرح أول MacBook مزود بشاشة قابلة للطى فى عام 2026.. تفاصيل

كشف تقرير حديث أن شركة أبل قد تطلق طراز MacBook جديدًا مزودًا بشاشة قابلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *