مسنة هندية تعود للحياة قبل دقائق من حرق جثمانها بعد إصابتها بكورونا.. صور

مسنة هندية تعود للحياة قبل دقائق من حرق جثمانها بعد إصابتها بكورونا.. صور


شهدت الهند حادثة غير عادية، بعدما أستفاقت امرأة مسنة تدعى “شاكونتالا جايكواد” بالغة من العمر 76 عاما، اعتبرها أقاربها ميتة بسبب إصابتها بفيروس كورونا، حيث فتحت عينيها بشكل غير متوقع قبل ثوان فقط من حرق جثمانها.


وخضعت جايكواد من مدينة (براماتي) الهندية للعلاج في العزل المنزلي، لكن في 10 مايو الجاري تدهورت حالتها، وقررت الأسرة نقلها إلى مستشفى (Silver Jubilee) الواقعة في مدينة باراماتي بولاية ماهاراشترا الهندية، لكنهم لم يتمكنوا من تأمين سرير لها لأن جميع الأجنحة كانت ممتلئة بالمرضى بسبب تفشي الوباء في البلاد.


جايكواد


وفى طريقها لمستشفي آخر فقدت الوعي واعتقد أقاربها أنها توفيت وبدأوا يستعدون لحرق جثتها، وقبل لحظات من إشعاله، استيقظت المسنة المريضة في جنازتها وهي في حالة ذعر وبكاء هستيري، ثم أعيدت المرأة إلى المستشفى، وفقا لصحيفة “ديلي ستار” البريطانية.


وكشف الدكتور ساداناند كالي، مؤسس مستشفى (اليوبيل الفضي – Silver Jubilee)، عن نقل “جايكواد” إلى المستشفى لتلقى مزيد من العلاج، بأن حالتها الحالية غير معروفة، ويأتي ذلك في الوقت الذي تواصل فيه الهند محاربة موجة مدمرة من فيروس كورونا المستجد.


يذكر أن حادثة مماثلة وقعت في الهند خريف عام 2019 عندما استيقظ رجل بالغ من العمر 55 عاما أثناء جنازته، وهز “الرجل الميت” رأسه، الأمر الذي أدى في البداية إلى الرعب الشديد بين الأقارب المفجوعين.


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

مجمع اللغة العربية يدشن موقعه الإلكتروني.. المعلومات التى يمكن الحصول عليها

دشَّن مجمع اللغة العربية برئاسة الدكتور عبدالوهاب عبدالحافظ (رئيس المجمع) أول موقع إلكتروني متطور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *