مدرب أستون فيلا: سنكون أقوى الموسم المقبل واللاعبون يتحسنون

مدرب أستون فيلا: سنكون أقوى الموسم المقبل واللاعبون يتحسنون


يشعر دين سميث المدير الفني لفريق أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصري أحمد المحمدى ومحمود تريزيجيه بأن الفوز على توتنهام بين جماهيره يعتبر مؤشرا لحالة الفريق في الموسم المقبل.


وتغلب أستون فيلا على توتنهام بهدفين مقابل هدف في الجولة 37 وقبل الأخيرة من المسابقة في ملعب الفريق اللندني.


وقال سميث في تصريحات لموقع ناديه: “أنا سعيد بالأداء ومعدل العمل، وبالجودة أيضا، لقد قدمنا ​​بعض العروض المميزة هذا الموسم مثل هذا العرض أمام توتنهام، كانت مباراتنا أمام أرسنال على أرضه، وكذلك أمام ليفربول على أرضه جيدة للغاية“.



وتابع سميث: “مستوى أستون فيلا تباين في النصف الثاني من الموسم، لكننا كنا نفتقد أفضل لاعب لدينا، وهو جاك جريليش، أعتقد أن لدينا تشكيلة يمكنها منافسة أي أحد، هذا هو موسمنا الثاني، وسنكون أقوى في الموسم المقبل أيضا، هؤلاء اللاعبون يتحسنون بشكل أفضل“.


وأختتم دين سميث: “من الصعب للغاية إيقاف خط هجوم توتنهام، لكننا فعلنا ذلك وكان لدينا 20 محاولة على مرماهم، وهذا يدل على أنه كان لدينا نوايا هجومية“.


وخسر فريق توتنهام هوتسبير أمام ضيفه أستون فيلا، بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأربعاء، علي ملعب “توتنهام”، في إطار منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.


وبتلك النتيجة يحتل توتنهام المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 59 نقطة، فيما يتواجد أستون فيلا في المركز الحادي عشر برصيد 52 نقطة.


 


مصدر الخبر

شاهد أيضاً

ريال مدريد يعرض 10 ملايين يورو لضم زميل تريزيجيه فى طرابزون سبور

ريال مدريد يعرض 10 ملايين يورو لضم زميل تريزيجيه فى طرابزون سبور

يرغب فريق ريال مدريد الإسباني في ضم حارس مرمي جديد في الصيف المقبل في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *